اجوبة عن جراحة تكبير الذكر

عملية تكبير الذكر : أسئلة وأجوبة

في مقالة اليوم سنجيب علي أكثر 10 أسئلة شيوعاً حول جراحة تكبير القضيب ، حيث سنقدم إجابات مهنية من جراح التجميل ‘Louafi’ في تايلند للأسئلة التي تمتلكها عن عملية تكبير القضيب أو جراحة الأعضاء التناسلية الذكرية.

تحتوي جراحة الأعضاء التناسلية التي يقوم بها جراح التجميل ‘Louafi ‘ في تايلند على عمليات توسيع القضيب، لذا يدعوك جراح التجميل في تايلند لاستكشاف معدلات وأسعار جراحات الأعضاء التناسلية، يمكن استخدام جراحة الأعضاء التناسلية لزيادة طول أو محيط القضيب أو كليهما معاً.

ما هو حجم القضيب الطبيعي؟

لا يوجد تحليل لحجم القضيب الطبيعي، ولكن متوسط الطول الطبيعى للعضو الذكرى البشري في حالة الانتصاب هو 15 سنتيمتر ، ومعظم القياسات تتراوح ما بين 13 و18 سنتيمتر ، يمكن أن يختلف كل من طول ومحيط القضيب اختلافاً كبيراً بناءً على حالته من حيث الانتصاب أو الارتخاء.

هل يشعر معظم الرجال بالقلق من حجم قضيبهم؟

يشعر العديد من الرجال بالقلق من حجم قضيبهم ولكن القليل جدا منهم من يعبرون عن قلقهم، فشهرياً يتم تسجيل عشرات الآلاف من عمليات البحث عن حجم الذكر وكيفية تكبيره، تتطلب طبيعة جراحة الأعضاء التناسلية أن يتحدث المريض بحرية وبصراحة حول مخاوفه. لذا يرافقك الدكتور Louafi جراح التجميل في تايلند قبل وأثناء وبعد جراحتك، كما أن السرية الطبية مطلقة فيما يتعلق بجراحة الأعضاء التناسلية. الدكتور Louafi يتابع هذه السرية بشدة.

ما الذي تحتويه جراحة تكبير القضيب؟

وما هي فوائد العملية؟

تستخدم جراحة تكبير القضيب تقنية نقل الدهون، حيث يتم حقن الدهون من جزء آخر من جسم المريض إلى القضيب لتكبيره، ويمكن إجراء هذه العملية جنباً إلى جنب مع عملية شفط الدهون إذا كان المريض يرغب في ذلك، إنها تقنية مُجربة وحقيقية، ويجب التنويه هنا إلى أن حقن السيليكون مباشرة في القضيب كما يحدث في بعض دول أمريكا الجنوبية من الممكن أن يؤدي إلى مضاعفات خطيرة، بالإضافة إلى ذلك تسمح جراحة تكبير القضيب بإطالة القضيب أيضا.

هل يمكن زيادة طول القضيب ؟

وإلى أي مدى يمكن تطويل القضيب جراحياً؟

جهاز تكبير الذكر

قطع الأربطة المعلقة يزيد من طول القضيب، يمكن أن يتم هذا في نفس وقت إجراء عملية نقل الدهون لزيادة الحجم(العرض)، بشكل عام يمكن زيادة الطول من 2 إلى 4 سم بناءً على تشريح جسم المريض .

هل يساعد تكبير القضيب على تحسين الأداء الجنسي؟

وهل له تأثير على عملية الإشباع الجنسي؟

تعتمد كفاءة وطول مدة الانتصاب على عدد من العوامل الجسدية والنفسية معاً، فلا يمكن ربط كفاءة العملية الجنسية بمحيط القضيب ولكن الحقيقة هي أن قلقك بشأن قضيبك قد يؤدي إلى مشكلة نفسية قد تمنع الانتصاب، لذا فجراحة تكبير القضيب سوف تحسن الثقة بالنفس ولكنها لن تحسن الانتصاب، أحد الأشياء أيضا ً التي يجب التحقق منها قبل وبعد العملية هو الإشباع الجنسي.

هل جراحة تكبير القضيب مؤلمة؟

جراحة تكبير القضيب مؤلمة بشكل طبيعي ومعتدل، وسيتم وصف الدواء المناسب للألم، تتم العملية تحت التخدير الكلي للجسم لذا لن تشعر بأي شيء أثناء الجراحة.

ما هو طول مدة الإقامة في العيادة بعد العملية؟

غالباً ما تكون الجراحة إسعافية ولكن أحيانا ً يكون مبيت ليلة واحدة ضرورياً.

ما هي الجراح والندبات الناتجة عن جراحة تكبير القضيب؟

لا تنتج أي ندبات من إجراء عملية نقل الدهون باستثناء الشقوق الصغيرة التي لا تتجاوز 1 مم اللازمة لإدخال الكانيولات، لذلك فإن عملية زيادة محيط القضيب لا تترك أي ندبة.
سيتم توضيح وشرح المخاطر المحددة خلال الاستشارة.

بعد كم من الوقت يمكن للشخص أن يمارس العلاقة الجنسية بعد جراحة تكبير القضيب؟

الموصى به هو انتظار فترة شهر واحد بعد جراحة تكبير القضيب قبل الانخراط في العلاقة الجنسية، وهذا حتى لا يلحق الضرر بالدهون.

هل من الضروري عمل جلسات متعددة لعملية تكبير القضيب؟

لا، يمكن أن يتم نقل الدهون كلياً أو جزئياً، بشكل عام، يعيد الجسم امتصاص بعض الدهون ولكن حتى مع إعادة الامتصاص فإن 3 من كل 4 حالات تكون جلسة واحدة فقط هي الضرورية للحصول على نتائج مدى الحياة.

كم تتكلف جراحة تكبير القضيب؟

تختلف معدلات جراحة تكبير القضيب بناء على مقدار العمل اللازم القيام به وطريقة التخدير ،وتكاليف العيادة وطول فترة الإقامة بها، ومؤهلات الجراح وأتعاب الجراح و طبيب التخدير من بين الآخرين، فالتكلفة المرتفعة للغاية من جهة لا تضمن بالضرورة أفضل النتائج، وعلى الجانب الآخر فإن الأسعار المنخفضة بشكل مثير للريبة يجب أن تحض على الحذر، فالأهمية القصوى يجب أن تكون التحقق دائمًا من مؤهلات واختصاصات الجراح التجميلي وألقابه وسيرته الذاتية وشهادته وقدرته ومهارته في الممارسة وما هي الرعاية التي ستحصل عليها في فترة ما بعد العملية والتي يتم تضمينها في أتعابه (من سيقوم بها، أين، وما مدتها…)، يتم تنظيم جراحة التجميل بعناية شديدة في فرنسا، لذلك فمن السهل جدًا الحصول على معلومات حول الجراح قبل إجراء هذه الجراحة المهمة.

جراحة تكبير القضيب هي جراحة تجميلية وبالتالي لا يغطيها الضمان الاجتماعي، كمؤشر عام… تبدأ جراحة تكبير القضيب التجميلية من 4300 يورو، إن عقد التكاليف التفصيلي الذي ستحصل عليه من الجراح بخصوص الجراحة سيعطيك التكاليف الدقيقة لعملية جراحات تكبير القضيب.

جهاز تكبير الذكر

 

شارك الموضوع مع اصدقائك .

4 تعليقات

  1. قمت بتطويل القضيب من خلال رباط معلق وقمت أيضا بنفس الوقت بتضخيم القضيب بحقن دهون . وقت العمليه تاريخ ٢٤-١٠-٢٠١٨ . سوالي هو متى يمكن ممارسه العاده السريه ؟

Comments are closed.