علاج تكبير الذكر

علاج تكبير الذكر : 7 طرق لجعل قضيبك أكبر .

أتظنُّ أنَّ حظَّك قليل من ناحية الفُحولَة؟ لا تقلق! هنالك طرائقُ للحصول على قضيب أكبر، لكنَّنا سنكون صادقين معك: إنَّها ليست مضمونة النتائج بصورة مطلَقة.

يرغب الرجل عمومًا في أن يكون قضيبه أكبر حجمًا. ويسرُّنا أن نزفَّ إليك البشرى يا صاح: “أظهرت الأبحاث أنَّ معظم الرجال الذين يشعرون بالقلق بخصوص رجولتهم يكون حجم قضبانهم في الواقع طبيعيًّا جدًّا أو يبلغ المتوسط العام”.

↵ إقرأ أيضا : الطول الطبيعى للعضو الذكرى وفقاً لدراسات العلمية.

ولسوء الحظ، تَعزَّز عند الرجال -بسبب وسائل الإعلام والموروث الشعبي وما إلى ذلك- المفهومُ الخاطئ السَّائد الذي يقول: “كلَّما زاد حجمُ القضيب وطولُه زادت المتعةُ الجنسيَّةُ”. لا يعدو هذا المفهوم كونَه خاطئًا، فقد خلصت دراسة أجريت في العام 2017 إلى أنَّ “الجمع بين القُبلات الرومانسية وإثارة الأعضاء التناسلية والجنس الفموي أسلوب ناجح كفيل بإرضاء النساء في أثناء العلاقة الحميمة”، ولا يتطلب أيٌّ من هذه الأفعال أن يكون الرجل صاحب فحولة جامحة!

إنْ كان حجم قضيبك طبيعيًّا ولكنك ترغب في زيادة حجمه أكثر، لديك خيارات قليلة. لكنَّها مؤلمة ومكلفة وبعضها نتيجته غير مضمونة بالكامل. مع ذلك، سنقدم لك الأساليب المتاحة حاليًّا لجعل القضيب أكبر، مرتَّبة من الأسوأ إلى الأقل سوءًا. (ملحوظة: لا يؤيد موقعنا “penis-1.com” أيًّا من أساليب زيادة طول القضيب بدون استشارة الطبيب أوَّلًا).

زرع السيليكون الطبي في القضيب

يزعم الطبيب الجرَّاح جيمس إليست -الذي يتَّخذ من لوس أنجلوس مقرًّا له- أنَّه الجرَّاح الوحيد في العالم الذي يُجري نوعًا معيَّنًا من العمليات يستطيع بواسطتها زيادة طول القضيب وحجمه انطلاقًا من استخدام زرعة من السيليكون الطبي. ويدَّعي إليست أنَّ هذه الزرعة تضيف ما معدله 1.5 إنش إلى الطول و2.5 إنش إلى الحجم، وأنَّه -حتى الآن- أدخل 1300 زرعة في قضبان مرضاه.

تكمن مشكلة هذه الطريقة في التكلفة التي قد تصل إلى 15000 دولار أمريكي، وفي خطر حدوث الالتهابات أو تحطم الزرعة السيليكونية الصيدلية.

الجراحة التجميلية لقضيبك

بوسع بعض الجرَّاحين تكبير حجم قضيب الرجل وزيادة طوله عن طريق قطع الرباط المعلِّق للقضيب (هو الرباط الذي يصل القضيب بعظم العانة ويساعد على انتصاب القضيب بزاوية علويَّة)، ممَّا يمكن أن يساعده على التمدد أكثر قليلًا. وبالطبع، لهذه العملية مخاطر جمَّة، مثل النَّسيج النَّدْبِي، أو الانتصاب المؤلم، أو الالتهابات، أو فقد الإحساس بالقضيب، أو الفقد الدائم لقدرة القضيب على أداء وظيفته. إضافة إلى ذلك، تصل كلفة العملية إلى نحو 9000 دولار أمريكي، ثُمَّ إنَّ الدراسات قد أظهرت أنَّ هذه العملية تزيد الطول بمقدار 0.5 إنش تقريبًا، وهو ما يقلُّ كثيرًا عن توقعات المرضى وطموحاتهم.

إقرأ أيضا : عملية تكبير القضيب : دليل شامل عنها .

حقن الدُّهون

بواسطة هذه العملية، يمكن للجرَّاحين شفط الدهون من المريض نفسه ونقلها إلى عمود القضيب باستخدام حقنة. يمكن لمن يُجري هذه العملية أن يحصل على زيادة طفيفة في الطول تصل إلى أقلَّ من 0.5 إنش وأكثر من 1 إنش في الحجم !

النتائج هنا ليست دائمة، ويمكن أن يتقلَّص قضيبك مع مرور الوقت ويعود إلى حجمه الطبيعي مرَّة أخرى. زد على ذلك، شأنها شأن أي عملية جراحية، ما تزال العملية محفوفة بالمخاطر، لقد ورد أنَّ مريضَا يبلغ من العمر 30 عامًا توفي بعد إجراءه عملية تكبير لقضيبه بواسطة حقن الدهون بسبب تسرب الدهون إلى رئتيه، الأمر الذي سبب له قصورًا في التنفس وموتًا مؤسفًا.

حقن البلازما

طريقة جديدة نسبيًّا. تتضمن هذه العملية فصل البلازما الخاصة بك الغنية بالألواح وحقنها في قضيبك، يفترض أن تحفز هذه البلازما تدفق الدم لجعل قضيبك يبدو أكبر. لكن إلى الآن، لا توجد أبحاث كافية لجعل هذا الخيار خيارًا مناسبًا طويل الأمد.

الجلك (تمارين القضيب)

من غير المعروف متى ظهرت هذه الطريقة أول مرة، لكنَّها ربما تعود إلى زمن الحضارة العربية القديمة. وما نعرفه اليوم هو أنَّ غالبيَّة الرجال باتوا يستخدمون طريقة الجلك لزيادة أطوال قضبانهم وحجمها، (تتاح فيديوهات ومقالات كثيرة على المواقع الإلكترونية تشرح كيفية ممارسة تمارين الجلك وأنواعها وما إلى ذلك).

↵ أنظر المقالة التالية : تمارين تكبير الذكر – ملف شامل بالفيديو والصور .

مع ذلك، يظنُّ طبيب المسالك البولية جامين برامبات -المقيم في فلوريدا- أنَّ هذه التمارين لا تستحق التجربة لما تسببه من إزعاج ولإمكانية حدوث الندوب،إذ قال في حديثه إلى موقع MensHelth: “إن الأبحاث المتعلقة بفوائد تمارين تكبير القضيب شحيحة”، وأضاف: “إضافة إلى ذلك، يجب عليك ممرستها يوميًّا على جزء حساس من جسمك”.

أجهزة تكبير القضيب

تتاح في الأسواق أجهزة قليلة العدد لتكبير القضيب يستطيع الرجال ارتداءها يوميًّا تحت ملابسهم لشد القضيب تدريجيًّا والحصول بذلك على زيادة في الطول و/أو الحجم. من أقدم هذه الأجهزة التي ما تزال تُستخدم إلى اليوم جهازي (بنترز) وGolden Erect. يظنُّ بعض الخبراء أنَّ هذه الأجهزة ربَّما تكون ذات فاعلية، أظهرت دراسة محدودة عام 2015 أنَّ مستخدمي جهاز (بنترز) قد حصلوا على زيادة في الطول بمقدار 2.3 إنش تقريبًا. وفي قصة أخرى نشرها موقع صحة الرجال Men’s Health، يقول ستودارد: “لقد استخدمت جهاز xGolden ، وهو جهاز لتكبير القضيب مصمم للرجال الذين يعانون من داء بِيروني، وأنا لا أعاني من هذا المرض أو غيره. وبعد استخدامه لأقلَّ من شهر، وجدت أن طول قضيبي زاد 1.7 إنش تقريبًا”.

↵ إقرأ أيضا : جهاز تكبير الذكر المجرب والأفضل عالميا .

حلق شعر العانة

إن لم تكن مستعدًّا لممارسة الجلك أو تجربة حقن الدهون أو البلازما للحصول على قضيب أكبر (ونحن نتفهم شعورك)، فبوسعك على الأقل جعل قضيبك يبدو أكبر بحلقك لشعر العانة. فكر في الأمر: إن كان عضوك مغطَّىً بكومة كثيفة من شعر العانة فسيبدو أصغر ممَّا لو كان ظاهرًا والعانة نظيفة برَّاقة!

من الخيارات أعلاه ، ماهو أفضل علاج تراه مناسبا لك ؟ أترك رأيك في التعليقات.