طريقة تكبير الذكر بزيت الزيتون: هل هو مفيد حقا .

من أشهر الاسئلة التي توصلت بها علي موقعنا هو سؤال : ما حقيقة طريقة تكبير الذكر بزيت الزيتون ، وما مدى فعاليته في تضخيم الذكر .

كلنا نعرف الفوائد الصحية لزيت الزيتون نظرا لحتوائه علي بعض الفيثامينات و المركبات الطبيعية مثل الصوديوم و البوتاسيوم والاحماض الدهينة المشبعة التي أتبتث الدراسات العلمية فوائدها علي صحة القلب والاوعية الدموية بالاضافة الي تأثيره المباشر علي الصحة الجسدية بصفة عامة .

لكن هل يعمل زيت الزيتون فعلا علي تكبير الذكر ؟ للإجابة علي هذا السؤال قمت بتخصيص بعض الوقت للبحث عن مصدر هاته المعلومة .

ماذا وجدث عن فعالية زيت الزيتون للقضيب

كانت المفاجئة أنه وللأسف لم أجد أي مصادر موثقة تتبت صحة فعالية زيت الزيتون في تكبير القضيب سوى أحد الفيديوهات الذي أثار انتباهي نضرا لكمية المشاهدات التي حققها في ضرف سنة واحدة والتي تتجاوز 3 مليون مشاهدة .

يمكنك مشاهدة الفيديو عبر الرابط التالي : اضغط هنا

من هنا خلص إستنتاجي أن مصدر هاته الوصفة هو هذا المقطع الذي يوضح فيه صاحبه طريقة ممارسة تمرين كيجل باستخدام زيت الزيتون .

لنكن واضحين ، الفائدة هنا لاتأتي من خلال دهن القضيب بزيت الزيتون ولكن من خلال ممارسة تمارين كيجل والاستعانة بزيت الزيتون كمرطب لتسهيل عمليه انزلاق اليد علي القضيب .

جهاز تكبير الذكر

تمرين كيجل هو تمرين واحد يندرج ضمن مجموعة من التمارين التي ابتكرها الطبيب الياباني ‘جوني’ والتي تعمل علي زيادة حجم الذكر طولا وعرضا .

يمكنك قراءة المزيد من المعلومات حول تمارين تكبير القضيب بالضغط علي الرابط التالي : تمارين تكبير الذكر .

يمكنك قراءة الاجابة التالية من أحد المختصين حول فعالية زيت الزيتون في تكبير القضيب .

زيت الزيتون لتكبير القضيب
إجابة أحد المختصين بخصوص دهن الذكر بزيت الزيتون .

لا تصدق أي فيديو أو معلومة تقرائها حول “تغليظ الذكر بزيت الزيتون” أو “تضخيم الذكر بزيت الزيتون”

هل توجد زيوت أو كريمات أخرى لتكبير الذكر

هناك دهان موضعي على القضيب. يحتوي على مكونات خاصة تساعد على تحفيز مزيد من النمو في طول القضيب.

الزيادة المتحصل عليها من الدهان تختلف من شخص الي أخر ولكن وعلي العموم فالزيادة تتراوح بين 1 الي 4 سنتيمتر  طولا و 1 الي 3 سنتيمتر  عرضا.

يمكنك قراءة المزيد من المعلومات حول الدهان من هنا : دهان تكبير الذكر

هل توجد طرق اخرى لتكبير الذكر

توجد العديد من الاجهزة الطبية المثبت عليما والي تعمل بمبدأ الجر الطبي المثبت علميا لزيادة حجم القضيب من خلال الانقسام الخلوي .

تعمل أجهزة تكبير الذكر  على مبدأين لتحفيز النمو : الشد والجر ، وهو مبدأ كانت تستخدمه القبائل الأمازونية في تطويل أعناقهم و شفاههم .

شاهد الصورة التالية :

طريقة عمل جهاز تكبير الذكر
نفس المبدأ الذي يعمل به جهاز تكبير الذكر .

لم يولد هؤلاء الناس بهذه الخصائص ، لكنهم قامو بتطويل أعناقهم وأدانهم عن طريق تحفيز نمو الخلايا باستخدام الإجهاد المنظم وإعطاء الجسم الوقت الكافي للتكيف. هذا يشبه إلى حد كبير الطريقة التي تساعد بها الاجهزة في تكبير القضيب .

هناك العديد من الدراسات الطبية التي أجريت فيما يتعلق بفعالية أجهزة القضيب ومن بينها الدراسة الاسبانية التي أجريت في مستشفى GM في جامعة مدريد ، وخلصت الي أن المرضى الذين ارتدوا أجهزة القضيب لمدة 2 أشهر شهدو زيدة في حجم القضيب تتراوح بين 2 الي 5 سنتيمتر .

للمزيد من المعلومات حول الأمر يمكنك قراءة المقالة التالية : جهاز تكبير الذكر

جهاز تكبير الذكر

الي هنا تنتهي إجابتنا حول صحة فعالية زيت الزيتون في تكبير الذكر ، أتمني أن تكون الاجابة شافية وكافية لك ، لاتنسي الاطلاع علي باقي موضوعات الموقع ، فستجد بها مجموعة من الدراسات والنصائح التي تهم صحتك الجنسية كرجل .

شارك الموضوع مع اصدقائك .