طريقة تكبير الذكر باليد بواسطة تمارين يومية

  • بواسطة

تمارين القضيب هي كما يوحي لك الاسم بالضَّبط، أي هي تمارين تمَّ تطويرها خصِّيصاً لزيادة حجم قضيبك.

فمسألة تعزيز القوَّة الجنسيَّة عند الرِّجال وتكبير القضيب – عبر تمارين القضيب يدويا – ليست حلماً جميلاً فحسب، بل هي قصَّة نجاح يتشاطرها الآلاف من الرِّجال مثلك بالضَّبط.

لذلك قم بمتابعة القراءة حتَّى تعرف المزيد عن تمارين القضيب. ما هي تمارين القضيب؟ هل لها نتيجة مثمرة بالفعل؟ وإن كانت مفيدة حقَّاً، كيف هي آليَّة عملها؟ كيف أبدأ هذه التَّمارين؟ والكثير الكثير . . . .

ما هي تمارين تكبير القضيب ؟

بكلِّ بساطة، تمارين تكبير القضيب هي تلك التَّمارين المصمَّمة لتسهيل عمليَّة إحداث تغيير في القضيب.

يمكن لهذه التَّمارين أن تركِّز على تقوية العضلات الهيكليَّة skeletal muscles الدَّاعمة للقضيب، مثل تلك الموجودة في قاع الحوض pelvic floor ، أو شدِّ وتمديد أنسجة القضيب نفسه، ممَّا يسبِّب توليد خلايا نسيجيَّة جديدة. ومثل أيِّ تمارين أخرى لباقي أجزاء الجسم، فإنَّ تمارين تكبير الذكر تبني نسيجاً عضليَّاً أقوى، وتشجِّع على تشكُّل خلايا نسيجيَّة جديدة لزيادة الكتلة النَّسيجيَّة.

ومن الممكن أن تتراوح التَّمارين الخاصَّة بالقضيب ما بين تمرين أساسيٍّ واحد، ونظام تمارين متطوِّرة يتكوَّن من عدَّة تمارين. وكما الحال في تمارين رفع الأثقال، يجب ألَّا يقوم المبتدؤون على الإطلاق بممارسة تمارين تكبير الذكر المخصَّصة للمراحل المتقدِّمة. فمن خلال البدء بالأساسيَّات في تمارين القضيب، وتخصيصك المستمرِّ لبعض الوقت للقيام بتمرين قضيبك اليوميِّ، تستطيع أنت أيضاً الاستفادة من هذه الأساليب المجرَّبة التي أفادت الكثير من الرِّجال، وجعلتهم يحظون بقضيب أقوى، وأطول، وأكثر صحَّة، وأكبر حجماً.

هناك الكثير من الأنواع المختلفة لتمارين القضيب، سنتكلَّم عن كلِّ واحد منها – بالتَّفصيل – أدناه. على كلِّ حال، وبشكل عامٍّ، تستخدم معظم تمارين القضيب الشَّدَّ أو التَّمديد لجعل القضيب أكثر صحَّة.

أحد أكثر تمارين القضيب شيوعاً هو الجلك the jelq (الحلب أو الاستحلاب)

يُستخدم في الجلك the jelq قبضة على شكل حرف O، ومن ثمَّ يُسحب عمود القضيب shaft of the penis من القاعدة إلى ما قبل الحَشَفَة glans. وهو تمرين بسيط، ولكنَّه فعَّال جدَّاً، ويجعل الدَّم الغنيَّ بالموادِّ المغذِّية يتدفَّق إلى القضيب، ويقوم بشدِّه في نفس الوقت. وهو من أوائل التَّمارين التي يمارسها غالباً المبتدؤون بتمارين القضيب، وعادة ما يكون داخلاً في تمارين المحترفين كذلك.

ما هي فوائد تمارين تكبير الذكر باليد ؟

هناك الكثير من الفوائد المكتسبة فيما يخصُّ الصِّحَّة الجنسيَّة حين ممارسة تمارين القضيب. والفائدة الرَّئيسة – بالنِّسبة لمعظم الرِّجال – هي تكبير القضيب.

رغم ذلك، هناك فوائد أخرى تتعدَّى ذلك بكثير، تتضمَّن – على سبيل المثال لا الحصر -:

  • قضيباً أطول.
  • قضيباً بعرض أكبر.
  • انتصاباً أقوى (معالجة ضعف الانتصاب ED).
  • قوَّة تحمُّل أكبر حين ممارسة العلاقة الحميمة.

فوائد تمارين تكبير الذكر

وهناك كذلك فوائد غير مباشرة تُكسبك إيَّاها ممارسة تمارين تكبير الذكر باليد . تتمثَّل هذه الفوائد في زيادة ثقتك بنفسك خارج المنزل. فقضيبك هو رمز “لرجولتك”. وعندما تشعر بالرِّضا عنه، ينعكس الأمر إيجاباً على نفسك فتشعر بالرِّضا عنها، ممَّا يؤثِّر على جميع نواحي حياتك الشَّخصيَّة والمهنيَّة.

هل طريقة تكبير الذكر باليد فعالة ؟

يعتمد جواب هذا السُّؤال على من توِّجهه له. فإجابات “نعم”، أو “لا”، أو “ربَّما”، هي في وارد الاحتمال جميعها. فلماذا هذا الاختلاف في الإجابات؟

ردُّ المجتمع الطِّبِّيِّ :

إنَّ أفراد المجتمع الطِّبِّيِّ هم أفراد متدرِّبون على الشَّكِّ. وشأنهم شأن أيِّ مهنيٍّ تقوم مهنته على الحقائق العلميَّة، فهم يحتاجون إلى أكثر من الأدلَّة القوليَّة كي يثبتوا أو يؤمنوا بنفع أو عمل أمر ما.

وهم يحتاجون لدراسات تُجرى في المراكز الطِّبِّيَّة، تشمل عيِّنات مختلفة وكثيرة، ولها نتائج متكرِّرة. وحتَّى تاريخه، لا تتوافر سوى بضعة دراسات عن تأثير تمارين القضيب. ولهذا السَّبب، يتردَّد المجتمع الطِّبِّيُّ في القول بأنَّ لتمارين القضيب فائدة مؤكَّدة.

نتائج دراسة تشارثمان :

  • بعد 3 أشهر، أخبر 28 رجلاً من أصل 30 عن حصولهم على حجم أكبر لقضيبهم ودائم ومؤكَّد.
  • كان متوسِّط زيادة الطُّول 3 سنيمتر .
  • كان متوسِّط زيادة العرض هو 2 سنيمتر.
  • كانت أكبر زيادة في الطُّول هي 4 سنيمتر.
  • كانت أكبر زيادة في الحجم هي 2.5 سنيمتر.

وعلى الرَّغم من أنَّ تمارين القضيب كانت نشاطاً سرِّيَّاً نوعاً ما، إلَّا أنَّ الرِّجال – لأسباب مفهومة – كانوا متردِّدين بشأن الحديث بصراحة عن هذا الموضوع. وقد بدأ المجتمع الطِّبِّيُّ بأخذ هذا الموضوع بعين الاعتبار، حيث أنَّ هنالك دراسات كثيرة تُجرى لإظهار تأثير ممارسة تمارين القضيب بشكل صحيح.

على الجانب الآخر، فقد أدلى رجال من جميع أنحاء العالم، ومن جميع الأعمار، ومن جميع المشارب، بتصريحات عن فوائد تمارين تطويل الذكر باليد والتي حقَّقوها. ولك أن تلقي نظرة على منتداي Pym النَّاجح Success Forum ، كي تعاين بشكل مباشر الحسابات كثيرة العدد لأشخاص سيخبرونك كيف أنَّ تمارين القضيب لم تغيِّر قضيبهم وحسب، بل حياتهم أيضاً. إن سألتهم، سيخبرونك بأنَّ فائدة هذه التَّمارين تحقَّقت مع مرور الوقت، وبذل جهود دؤوبة (مثل أيِّ برنامج تدريب آخر).

وفي الواقع، قمنا بإجراء دراسة استقصائيَّة شملت 957 رجلاً، امتدَّت لأكثر من ثلاثة أشهر، فوجدنا التَّالي:

  1. كان متوسِّط الطُّول المكتسب هو 2.4 سنتيمتر .
  2. كان متوسِّط العرض المكتسب هو 1.5  سنتيمتر .
  3. في المتوسِّط، زاد الرِّجال حجم قضيبهم بنسبة 42%.

كيف هي طريقة عمل هذه التَّمارين ؟

خُلقت أجسامنا بطريقة تجعلها قادرة على التَّأقلم مع التَّغييرات. وعلى الرَّغم من أنَّ فكرة التَّمرين كي تُحدث تغييراً في الجسم هي ليست بالفكرة الجديدة، إلَّا أنَّ هذا المبدأ لم يطبَّق على تمارين القضيب إلَّا خلال العقود القليلة المنصرمة. وتعمل تمارين تكبير القضيب بنفس المبدأ الذي يستخدمه لاعبو كمال الأجسام كي يزيدوا من كتلتهم العضليَّة. لكن ألم نسمع جميعنا أنَّ القضيب ليس عضلة؟

تشريح القضيب

“ليس صحيحاً، أو على الأقلِّ، ليس بشكل كامل”

أوَّلاً: هناك عضلات قاع الحوض pelvic floor muscles الموجودة عند قاعدة قضيبك، والتي يمكن لقوَّتها أن تؤثِّر إلى حدٍّ كبير على مستوى انتصاب قضيبك، وقدرتك على التَّحمُّل أثناء الجماع.

ثانياً: وجدت الدِّراسات بأنَّه في حين أنَّ القضيب هو ليس عضلة من نفس نوع عضلتك ذات الرَّأسين biceps ، أو عضلتك ثلاثيَّة الرُّؤوس triceps، أو عضلة فخذك، إلَّا أنَّه مكوَّن بالفعل من نسبة كبيرة من نوع مختلف من النَّسيج العضليِّ: عضلة ملساء smooth muscle.

في الواقع، فإنَّ القضيب هو عبارة عن نسيج عضليٍّ أملس بنسبة 50% ! إذ لا بدَّ أن يكون هنالك نسبة كافية من النَّسيج العضليِّ الأملس في القضيب من أجل حدوث الانتصاب الصِّحِّيِّ، -و على عكس ما كنت تتوقَّعه ربَّما – يجب أن يكون هذا النَّسيج قادراً على الاسترخاء الكامل كي يكون بمقدور القضيب الاستطالة والتَّمدُّد. ويختلف النَّسيج العضليُّ الأملس للقضيب عن العضلات الهيكليَّة skeletal muscles (مثل تلك الموجودة في عضلتك ذات الرَّأسين). ومع ذلك، يسهم نسيج عضلة القضيب في كلٍّ من حجم وشكل قضيبك، مثل إسهام تلك العضلات ذات الرَّأسين في حجم وشكل ذراعك العلويِّ بالضَّبط.

“إنَّ مكوِّن ووظيفة العضلة الملساء الطَّبيعيَّة هما أمران ضروريَّان لبدء وإدامة انتصاب القضيب”
المجلَّة البريطانيَّة لجراحة المسالك البوليَّة ، شباط 2004.

نظريَّة تمارين تكبير الذكر يدويا

هناك عدد قليل من النَّظريَّات المتضاربة التي تحيط بالأسلوب الفعليِّ لتأدية هذه التَّمارين. وقد لاحظ Rob Michaels – الخبير في تكبير القضيب، ومؤلِّف كتاب “تمارين القضيب Penis Exercises” – ما يلي:

“بالنَّظر إلى حقيقة أنَّ ممارسة التَّمارين الخاصَّة بالقضيب تجعل الانتصاب أقوى، وأصلب، وأطول ديمومة، فمن المنطقيِّ القول بأنَّ تمرين القضيب إمَّا أن ينتج عنه خلايا عضليَّة ملساء أكثر عدداً، أو أن يسبِّب نموَّ الخلايا العضليَّة الملساء”.

وفي كلتا الحالتين، تنتج عن تمارين القضيب النَّتيجة نفسها وهي: كِبَرُ حجم القضيب.

تمارين القضيب والغِلَالَةُ (Tunica)

تقوم عمليَّات الشَّدِّ أيضاً بإطالة طبقات النَّسيج الضَّامِّ connective tissue – التي تسمَّى بالغِلَالَة tunica – والتي تحيط بعمود القضيب، ممَّا يسمح بخلق نموٍّ إضافيٍّ (كما في حالة نموِّ النَّسيج العضليِّ الأملس). وهذا النُّموُّ – إلى جانب الفوائد الأخرى، مثل معالجة ضعف الانتصاب erectile dysfunction(ED)، وسرعة القذف premature ejaculation – هو بالضَّبط أوَّل ما يجذب معظم الرِّجال إلى تمارين القضيب.

القضيب الدَّاخليُّ

إنَّ قضيبك هو أطول ممَّا تعتقد أصلاً، فنصفه تقريباً مختبأ داخل جسمك. وهذا “القضيب الدَّاخليُّ inner penis” مثبَّت في مكانه بواسطة الأربطة المعلقة.

الرباط المعلق للقضيب

ويمكن تحرير القضيب الدَّاخليِّ من خلال شدِّ وإطالة هذه الأربطة، أي عن طريق ممارسة تمارين القضيب. ويسمح هذا الفعل – أي الشدُّ والإطالة – للقضيب الدَّاخليِّ بالبروز إلى الأمام – خارج الجسم – مسبِّباً زيادة في الطُّول.

وفي الواقع، يقوم الأطبَّاء – في أحد أشكال جراحة تكبير القضيب – بالفعل بقطع هذه الأربطة للسَّماح للقضيب الدَّاخليِّ بالانزلاق للأمام. وعلى كلِّ حال، إن تمَّ قطع هذا الرِّباط، فستخسر زاوية انتصاب قضيبك. وهذا هو السَّبب الذي يجعل شدَّ الرِّباط برفق، وإطالته بواسطة التمارين ، هو الحل المفضل  عند كثير من الرِّجال عن عملية تكبير القضيب بواسطة الرجاحة .

ما هي أنواع تمارين تكبير الذكر ؟

هناك أربعة أنواع أساسيَّة لتمارين القضيب وهي: الشَّدُّ/السَّحب stretching/traction ، والتَّمديد/العصر expansion/compression، وتمارين قاع الحوض pelvic floor ، وتمارين الجلك the jelq (الحلب).

وإليك بعض التَّفاصيل حول كلِّ نوع:

تمارين تكبير القضيب بطريقة الشَّدِّ

تعمل تمارين القضيب بطريقة الشَّدِّ أو السَّحب من خلال إطالة أنسجة الغلالة، والعضلة الملساء، والرِّباط برفق. ومن خلال هذا الشَّدِّ أو السَّحب، تتشكَّل تلك التَّمزُّقات الميكْرُوسْكُوبِيَّة، ويتمُّ تحفيز نموٍّ خلويٍّ جديد.

الفوائد: من الممكن القيام بتمارين الشَّدِّ بدون معدَّات خاصَّة. ومن الممكن ارتداء أجهزة السَّحب – مثل أجهزة extenders – حتَّى تحت الملابس الفضفاضة المناسبة. وهناك تمارين شدٍّ وسحبٍّ للعديد من المستويات، من المبتدئين إلى أكثر محترفي تمارين القضيب خبرة.

أمثلة: نقدم لك في ما يلي أمثلة عن تمارين الشَّدِّ والسَّحب الخاصَّة بالقضيب. قم بتصفُّحها لتعرف المزيد عنها، وعن طريقة أدائها بشكل صحيح.

فقط إضغط علي اسم التمرين للإنتقال إليه .

تمارين تكبير القضيب بطريقة التَّمديد والعصر

تمدِّد تمارين القضيب بطريقة التَّمديد أو العصر خلايا الأنسجة العضليَّة الملساء في القضيب عن طريق دفعها إلى الأمام على الغلالة. وفي أحيان كثيرة، يتمُّ خلق هذا التَّمدُّد بواسطة عصر جزء من القضيب لجعل الجزء الآخر يتمدَّد (كما في تمرين Uli).

الفوائد: لتمارين التَّمديد والعصر – مثل تمارين الشَّدِّ – ميزة عدم الحاجة إلى أيِّ معدَّات خاصَّة للقيام بها. فهي تمارين طبيعيَّة، وكلُّ ما أنت بحاجة إليه هو وضعيَّة خاصَّة، وزمن معيَّن. وهناك مجموعة متنوِّعة من التَّمارين المناسبة لمستويات مختلفة من الخبرة. وتمارين التَّمديد والعصر هي مناسبة جدَّاً لزيادة الحجم.

أمثلة: في ما يلي أمثلة لتمارين القضيب بطريقة الشَّدِّ والعصر. قم بالضغط علي إسم التمرين للإنتقال إليه ولتعرف المزيد عنها، وعن طريقة أدائها بشكل صحيح.

  • The Flaccid Bend (مناسب جدَّاً للمبتدئين)
  • The Erect Squeeze
  • The Horse Squeeze
  • The Compressor
  • The Slinky Bend
  • Pumping
  • The Uli
  • Clamping (للمتدرِّبين ذوي الخبرة الكبيرة)

تمرين عضلة قاع الحوض

تعتبر عضلات قاع حوضك عنصراً أساسيَّاً كي تحظى بانتصاب صحِّيٍّ لقضيبك. وعضلات قاع الحوض القويَّة تعني بأنَّك ستحظى بأفضل زاوية انتصاب ممكنة. لذلك تمَّ تطوير تمارين كيجل Kegels لتمرين هذه العضلات الهيكليَّة. وعلى الرَّغم من أنَّ تمارين كيجل صُمِّمَت أساساً للنِّساء الحوامل، إلَّا أنَّ الرِّجال قد علموا منذ وقت قريب فوائدها لهم كذلك.

الفوائد: يمكن القيام بتمارين كيجل في أيِّ وقت، وأيِّ مكان، في المكتب، أو أثناء مشاهدة التِّلفاز، أو حتَّى وأنت تقرأ هذا المقال. فهي تمارين من السَّهل جدَّاً تعلُّمها. وبإمكانك حتَّى استخدام تمرين كيجل الموقوت بشكل مناسب كي توقف القذف المبكِّر. أيضاً تمنحك هذه التَّمارين فوائد عدَّة، بما فيها: تدفُّق الدَّم الغني بالموادِّ المغذِّية إلى قضيبك ليساعد على تكبير الذكر، وزيادة صحَّة البروستات، والتَّحكُّم بسلس البول، وتحسين زاوية الانتصاب. . . الخ

تمارين الجلك the jelq (الحلب)

تقوم تمارين القضيب بطريقة الجلك والتَّجميع Combination بشدِّ القضيب بشكل متزامن، في حين تقوم أيضاً بمنح تمدُّد أسرع، وإتاحة الفرصة لمناطق معيَّنة من القضيب للقيام بعمليَّة إنماء الخلايا في تلك الأنسجة بسهولة.

الفوائد: يوفِّر الجمع بين الشَّدِّ والتَّمديد فوائد مضاعفةK كي تستفيد بأقصى قدر ممكن من تمرينك، وهي كذلك تمارين لا تتطلَّب معدَّات خاصَّة كي تقوم بها. من الممكن أيضاً تعديل هذه التَّمارين كي تساعد على تصحيح انحناء القضيب penis curvature. ويعتبر الجلك تمريناً مناسباً جدَّاً للمبتدئين، ولكن من الممكن تخصيصه للمحترفين كذلك لاستخدامه في التَّمارين التي تتطلَّب مستوى عالٍ من الانتصاب. وهناك أدوات متوفِّرة – وهي اختياريَّة – مثل أداة الجلك التي يمكن أن تساعدك على القيام بالتَّمرين بشكل صحيح، مع استخدام الضَّغط أيضاً.

معدَّات تمارين تكبير الذكر والمقوِّيات

كما ذكر بشكل موجز أعلاه، فهناك مجموعة متنوِّعة من المعدَّات الخاصَّة بتمارين تكبير القضيب باليد ، والتي يمكن أن تستخدمها لجعل تدريبك اليوميِّ أكثر كفاءة وفعاليَّة. وتكون هذه المعدَّات لبعض التَّمارين أمراً إلزاميَّاً، أما البعض الآخر فهي اختياريَّة، وتعتبر من المكمِّلات فقط.

تندرج حمَّالات القضيب والأوزان ضمن إطار تمرين القضيب بطريقة الشَّدِّ والضَّغط. فهي تستخدم قوَّة الجاذبيَّة لتوفير قوَّة مناسبة على طول عمود قضيبك، ومن ثمَّ يسبِّب هذا الضَّغط تلك التَّمزُّقات الميكْرُوسْكُوبِيَّة لتشجيع نموِّ خلايا جديدة. وتعتبر هذه المعدَّات الأفضل عادة للمتدرِّبين متوسِّطي الخبرة والمحترفين.

وكمثال عنها، هناك حمَّالات LG، وأوزان PE، والفرق الرئيسيُّ بينهما:

  • حمَّالات القضيب: يتم تعليق الحمَّالة بالقضيب، ومن ثمَّ تُربط الأوزان بالحمَّالة.
  • أوزان القضيب: تعلَّق الأوزان مباشرة حول عمود القضيب. ومن الممكن ارتدائها تحت ملابس فضفاضة مناسبة.

اجهزة تكبير الذكر

تعمل هذه الأدوات أيضاً على مبدأ الشَّدِّ والضَّغط. ورغم أنَّ لها تصاميم متنوِّعة، إلَّا أنَّها تشترك جميعها بميزة وضعها عند قاعدة القضيب وخلف الحشفة مباشرة، إضافة إلى بعض القضبان لتوسيع المسافة بين نقطتي التثبيت. وكلَّما حقَّقت نموَّاً في قضيبك، تقوم بتوسيع قضبان التَّمديد لجعل عمليَّة النُّموِّ الإضافيِّ أسهل.

من أنواع أدوات تكبير القضيب المشهورة

  • SizeGenetics
  • Phallosan Forte
  • Andropenis
  • Penis Pal Extender
  • The Penimaster
  • Euroextender
  • JES Extender
  • Male Edge
  • X4 Labs

يمكنك قراءة المزيد من المعلومات حول افضل الاجهزة المتوفر في السوق لتكبير الذكر من هنا : اجهزة تكبير الذكر

مضخَّات تكبير القضيب

مضخات تكبير الذكر

تعمل مضخَّات القضيب من خلال مبدأ التَّوسيع. ولكلِّ مضخَّة أسطوانة يُدخل فيها عمود القضيب كي تعمل المضخَّة على خلق فراغ داخل الأسطوانة. يسبِّب هذا الفراغ توسُّع أنسجة القضيب. ولا يقوم هذا التَّوسُّع بملء القضيب بالدَّم  فقط، بل يسبِّب أيضاً توسُّع نسيج الغلالة والعضلة الملساء فيه، وبالتَّالي تحدث التَّمزُّقات الميكْرُوسْكُوبِيَّة، والنُّموُّ الخلويُّ الجديد. وعندما يتمُّ إضافة حلقات الضَّغط المرنة التي تسمى عادة حلقات الدِّيك cock rings ، من الممكن حينها استخدام هذه المضخَّات من قبل من يعاني من ضعف الانتصاب.

تشمل أنواع المضخَّات المشهورة:

  • The Bathmate (يمكن استخدامها بشكل جافٍّ، أو أثناء الاستحمام)
  • The Penomet

مشابك القضيب Penis Clamps

مشابك القضيب هي أداة لعمل استطالة وتوسيع يُستخدم في التمارين من قبل المتدرِّبين ذوي الخبرة المتوسِّطة والمحترفين. وهذه المشابك هي أداة رائعة لزيادة حجم قضيبك.

مشبك القضيب

عمليَّة استخدام مشابك القضيب بسيطة جدَّاً:

  • تقوم بتحريض قضيبك حتَّى ينتصب.
  • تقوم بلفِّ قاعدة قضيبك بلفافة لتحميها.
  • يوضع المشبك بعد ذلك على قاعدة القضيب كي يمنع تدفُّق الدَّم خارجه، بينما يسمح لبعض الدَّم بالدُّخول إليه.

تقوم هذه العمليَّة بجعل دم إضافيٍّ يتدفَّق إلى القضيب أكثر من العادة، ممَّا يسبِّب تمدُّده، ومن ثمَّ نموَّاً خلويَّاً عبر هذا التَّمدُّد. لكن يجب الانتباه إلى أنَّ هذا التَّمرين يجب أن يتمَّ توقيته بحذر منعاً للإصابة.

أدوات الجلك Jelq Devices

أدوات الجلك مصمَّمة لمساعدتك اثناء قيامك بالجلك. وعادة ما تكون شبيهة بالمقصِّ، مع بكرتين تدوران على طول عمود قضيبك حين قيامك بممارسة تمرين الجلك.

تمرين الجلك

تكون هذه الأدوات مفيدة بشكل خاصٍّ:

  • إن خفَّت قوَّة يدك.
  • إن أردت ضمان قيامك بالضَّغط المناسب.
  • إن أردت القيام بالجلك مدَّة أطول، وأردت تجنُّب تعب اليدين.

المقوِّيات الخاصَّة بتكبير القضيب

على الرَّغم من كون المقوِّيات الخاصَّة بالقضيب هي ليست تمارين فعليَّة، إلَّا أنَّها تستطيع أن تساعدك على الاستفادة من تمرينك اليوميِّ بأقصى درجة. على سبيل المثال: بإمكان تناول الفيتامينات، والمعادن، والبروتينات، أن يساعدك على تحسين جهودك المبذولة لبناء جسمك، وهي تفيدك بشكل خاصٍّ إن تمَّ تناولها أثناء قيامك بممارسة تمارين القضيب.

وهي تزيد تدفُّق الدَّم إلى قضيبك ممَّا :

  • يسمح بحدوث مستوى أكبر من التَّوسُّع والتَّمدُّد.
  • يسهِّل الالتئام السَّريع للتَّمزُّقات الميكروسكوبيَّة، ويدعم النُّموَّ الخلويَّ الجديد في الأنسجة.
    الحكم على التَّمارين

رغم أنَّ نموَّ القضيب وتحسُّنه لن يحدث بشكل فوريٍّ بسبب ممارسة تمارين القضيب لبضع دقائق كلَّ يوم، إلَّا أنَّك تستطيع البدء بملاحظة النَّتائج في غضون بضعة أسابيع. ومثل أيِّ تمرين اعتياديٍّ آخرَ، فهو يتطلَّب وقتاً، وجهداً حثيثاً لحصد نتائجه المرجوَّة.

ومثل تمرين كمال الأجسام بالضَّبط، فإنَّ تمرين القضيب يحتاج منك المضيَّ بثبات في ممارسة جدول تدريباتك وتحمُّله. علاوة على ذلك، يكون القليل من التَّمارين في البداية كافياً. وقيامك بممارسة تدريبك اليوميِّ ببطء ودوام سيؤدِّي إلى تحقيق النُّموِّ في نهاية المطاف. وعلى أيِّ حال، ربَّما تكون النَّتائج لديك بطيئة الظُّهور نوعاً ما إن حاولت التَّقدُّم بسرعة في ممارسة هذه التَّمارين أكثر مما يسمح لك جسمك.

يقول “Alfaro”  مدرِّب شخصيٌّ، و مدرِّب على تعزيز القوَّة الجنسيَّة :

“يتحدَّث النَّاس عن كونهم يشعرون بالضَّغط بسبب الوقت. لذا أقول: خصِّص 20 دقيقة في اليوم لممارسة تمارين تكبير القضيب. ألست راغباً بتخصيص دقائق معدودة من وقتك يوميَّاً كي تحظى بقضيب أكبر وأكثر صحَّة؟”.

في الختام

  • تمارين القضيب : هي لتدريب القضيب بالمعنى الحرفيِّ للكلمة. وكما هي أنواع التَّمارين الأخرى المخصَّصة لباقي أجزاء الجسم، فإنَّ تمارين القضيب هي لتدريب قضيبك كذلك.
  • تكوين القضيب: إنَّ القضيب مكوَّن من عضلة ملساء smooth muscle وأنسجة أخرى. تعمل تمارين القضيب من خلال تمرين هذه الأنسجة في قضيبك.
  • الكثير من الفوائد: لتمارين القضيب الكثير من الفوائد – لا تقتصر على التَّكبير فقط – عندما يتمُّ تنفيذها بطريقة صحيحة.
  • الشَّدُّ والتَّمديد: تعمل معظم تمارين القضيب من خلال الشَّدِّstretching و/أو التَّمديدexpanding لأنسجة القضيب. ويمكن القيام بهذا الأمر يدويَّاً، أو بأدوات تدريب مصمَّمة لتساعدك على التَّدريب بفعاليَّة أكبر، ورؤية النَّتائج بشكل أسرع.
  • استثمار الوقت: من الممكن أن يستغرق تمرين قضيبك اليوميِّ ما بين 5 و 45 دقيقة يوميَّاًK أي عدَّة مرَّات كلَّ أسبوع، اعتماداً على مستوى خبرتك وطموحاتك.
شارك الموضوع مع اصدقائك .