سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

لقد قمنا بتحديث هذه السياسة لتعكس التغييرات في قانون حماية البيانات. هذه السياسة سارية اعتبارًا من 25 مايو 2018.

يرجى قراءة سياسة الخصوصية هذه بعناية ، والتي تصف الطرق التي نجمع بها المعلومات حول الأفراد الذين يزورون هذا الموقع (“البيانات الشخصية”) ، وكيف نحتفظ ونستخدم البيانات الشخصية وكيف نحترم حقوق الخصوصية الخاصة بك.

توضح سياسة الخصوصية هذه سياستنا فيما يتعلق بجمع بيانات العملاء واستخدامها وحمايتها لتزويدك بتجربة رائعة . من وقت لآخر ، قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية لدينا لتعكس التغييرات الحالية في سياستنا والقانون. عندما نفعل ذلك ، سنقوم بإعلامك بنشره على موقعنا الإلكتروني للحصول على معلوماتك ومرجعك.

ما هي البيانات الشخصية التي نعالجها ولأية أغراض؟

لا تتطلب معظم خدماتنا أي شكل من أشكال التسجيل ، مما يسمح لك بزيارة موقعنا دون إخبارنا عن هويتك.

ومع ذلك ، قد تتطلب منك بعض الخدمات تزويدنا بالبيانات الشخصية طوعًا ، والتي قد تتضمن معلومات مثل اسمك أو مدينتك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك. يجوز لنا جمع واستخدام هذه البيانات الشخصية لتزويدك بالمنتجات والخدمات ودعم العملاء ، على سبيل المثال لشحن المنتجات والخدمات التي تطلبها ، لتسويق المنتجات والخدمات التي نعتقد أنها قد تهمك ، أو للتواصل معك للأغراض الأخرى الواضحة من الظروف أو التي نعلمك بها عندما نجمع بياناتك الشخصية.

ستقتصر المعلومات الشخصية التي يتم جمعها على التفاصيل الضرورية للأغراض التي حددناها. وبموافقتك ، يجوز لنا جمع المعلومات الشخصية منك شخصيًا أو عبر الهاتف أو عن طريق المقابلة معك عبر البريد أو الفاكس أو الإنترنت.

لا يجوز استخدام المعلومات الشخصية أو الكشف عنها إلا للغرض الذي تم جمعها من أجله إلا إذا كنت قد وافقت على خلاف ذلك ، أو عندما يكون ذلك مطلوبًا أو مسموحًا به بموجب القانون. سيتم الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية فقط خلال الفترة الزمنية اللازمة لتحقيق الغرض الذي جمعناه من أجله أو حسب ما يقتضيه القانون.

يجوز لنا مشاركة بياناتك الشخصية مع الشركات الشحن التابعة لنا بغرض إيصال طلباتك ، علي سبيل المثال ، فيدكس ، أرمكس ، dhl .

كيف نحمي بياناتك الشخصية؟

نحن ملتزمون بالحفاظ على دقة وسرية وأمان معلوماتك الشخصية (“المعلومات الشخصية”). كجزء من هذا الالتزام ، تحكم سياسة الخصوصية الخاصة بنا إجراءاتنا فيما يتعلق بجمع واستخدام والكشف عن المعلومات الشخصية. تعتمد سياسة الخصوصية الخاصة بنا على القيم التي حددها القانون النموذجي لجمعية المعايير الكندية لحماية المعلومات الشخصية وقانون حماية المعلومات الشخصية والوثائق الإلكترونية في كندا .

ستتم حماية المعلومات الشخصية عن طريق ضمانات الأمان المناسبة لمستوى حساسية المعلومات. نحن نتخذ جميع الاحتياطات المعقولة لحماية معلوماتك الشخصية من أي خسارة أو استخدام غير مصرح به .

ملفات تعريف الارتباط والتتبع.

يجوز لنا أيضًا جمع ومعالجة معلومات حول زيارتك إلى موقع الويب هذا ، مثل الصفحات التي تزورها والموقع الإلكتروني الذي جئت منه وعمليات البحث التي تقوم بها. قد نستخدم هذه المعلومات للمساعدة في تحسين محتويات الموقع ولجمع إحصائيات مجمعة حول الأشخاص الذين يستخدمون موقعنا لإحصائيات الاستخدام الداخلي وأغراض أبحاث السوق. عند القيام بذلك ، قد نقوم بتثبيت “ملفات تعريف الارتباط” التي تجمع اسم النطاق الخاص بالمستخدم وموفر خدمة الإنترنت ونظام التشغيل وتاريخ ووقت الوصول. “ملف تعريف الارتباط” هو جزء صغير من المعلومات ، يتم إرساله إلى متصفحك وتخزينه على محرك الأقراص الثابت للكمبيوتر الخاص بك. الكوكيز لا تضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك ضبط متصفحك لإخطارك عندما تتلقى “ملف تعريف ارتباط” ، وهذا سيمكنك من تحديد ما إذا كنت ترغب في قبوله أم لا. يمكنك أيضًا رفض ملفات تعريف الارتباط تمامًا. ومع ذلك ، إذا لم تقبل ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا ، فقد لا تتمكن من استخدام جميع وظائف موقعنا على الويب.

ما هو ملف تعريف الارتباط؟

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة يتم إرسالها إلى الكمبيوتر الخاص بك عند زيارة موقع ويب. تقوم ملفات تعريف الارتباط على مواقع الويب الخاصة بشركة بالعديد من الوظائف المختلفة ، مثل السماح لك بالتنقل بين الصفحات بكفاءة ، وتخزين تفضيلاتك وتحسين تجربة موقعك على الويب بشكل عام.

ينص توجيهات الاتحاد الأوروبي 2009/136 / EC على أنه يمكننا تخزين ملفات تعريف الارتباط على جهازك إذا كانت ضرورية لتشغيل هذا الموقع ، ولكن بالنسبة لجميع الآخرين نحتاج إلى إذنك للقيام بذلك. قد تستخدم مواقع penis-1 بعض ملفات تعريف الارتباط غير الضرورية. نحن لا نفعل هذا لتتبع المستخدمين الفرديين أو لتحديدهم ، ولكن لاكتساب معرفة مفيدة حول كيفية استخدام المواقع حتى نتمكن من الاستمرار في تحسينها لمستخدمينا.

بدون المعرفة التي نكتسبها من الأنظمة التي تستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه ، لن نتمكن من تقديم الخدمة التي نقوم بها.

أنواع ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها ؟

إذا قررت تعيين اللغة أو حجم الخط أو إصدار محدد من الموقع (على سبيل المثال ، التباين العالي) ، فإننا نستخدم “ملفات تعريف الارتباط المخصصة لتخصيص واجهة المستخدم”. بمجرد التعيين ، لا تحتاج إلى تحديد تفضيلاتك مرة أخرى في زيارة أخرى إلى الموقع.

إذا كنت تستخدم أجزاء من الموقع تتطلب التسجيل للوصول إلى المحتوى ، فسنضع “ملف تعريف ارتباط مصادقة” على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتيح لك هذا المغادرة والرجوع إلى هذه الأجزاء من الموقع دون إعادة مصادقة نفسك.

إذا كان لديك Adobe Flash مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (معظم أجهزة الكمبيوتر تقوم به) وكنت تستخدم مشغلات الفيديو ، فإننا نقوم بتخزين “ملف تعريف ارتباط فلاش” على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتخزين البيانات اللازمة لتشغيل الفيديو أو المحتوى الصوتي وتخزين تفضيلات المستخدم.

إذا كنت ترغب في تقييد أو حظر ملفات تعريف ارتباط مستعرض الويب التي تم تعيينها على جهازك ، فيمكنك القيام بذلك من خلال إعدادات المستعرض الخاص بك ، يجب أن تخبرك وظيفة المساعدة في متصفحك عن كيفية القيام بذلك. بدلاً من ذلك ، قد ترغب في زيارة aboutcookies ، والذي يحتوي على معلومات شاملة حول كيفية القيام بذلك على مجموعة واسعة من متصفحات سطح المكتب. ومع ذلك ، إذا لم تقبل ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا ، فقد لا تتمكن من استخدام جميع وظائف برنامج المتصفح أو موقع الويب الخاص بنا.

شركاء الطرف ثالث.

يجوز لنا أيضًا استخدام خدمات مثل Google Analytics لتتبع إحصائيات الويب. في هذه الحالة ، ستضع Google “ملف تعريف ارتباط الطرف الثالث” على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حيث يساعد الأمر فهم كيفية استخدام الزوار لمواقع الويب الخاصة بنا عن طريق استخدام خدمات تحليلات الويب. يحسب عدد الزائرين ويخبرنا عن سلوك الزائرين بشكل عام – مثل تحديد الكلمات الرئيسية لمحرك البحث التي تقود المستخدم إلى الموقع ، أو المدة النموذجية للإقامة على الموقع أو متوسط ​​عدد الصفحات التي يشاهدها المستخدم.

توافق على سياسة الخصوصية.

عن طريق الوصول إلى موقعنا ، فإنك توافق على جمع واستخدام معلوماتك الشخصية كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه اعتبارًا من التاريخ المعلن أعلاه. إذا كنت لا توافق على شروط سياسة الخصوصية هذه ، فلا تدخل أو تستخدم خدماتنا.

اتصل بنا

إذا كنت ترغب في الاتصال بنا بخصوص كيفية استخدامنا لبياناتك الشخصية أو كنت ترغب في ممارسة حقوق خصوصية البيانات الخاصة بك ، يرجى مراسلتنا عبر الرابط التالي : اضغط هنا .