زيت الحلبة لتكبير الذكر ما حقيقة فعاليتها

  • بواسطة
زيت الحلبة لتكبير القضيب

على مر أكثر من عدة أشهر ، وأسئلة تردني من مختلف الفئات العمرية ، ومن مختلف الدول العربية حول فعالية زيت الحلبة في تكبير الذكر .

نظرا لأهمية هذا السؤال ، فقد تقرر الاجابة عليه في موضع يكون مرجع لكل باحث في هذا الامر

يرجي قراءة الموضوع كاملا لأني سأقوم بتوضيح بعض الحقائق حول فعالية وصفة زيت الحلبة لتكبير الذكر ، كما سأتطرق الي بعض البدائل الأخرى التي تعمل علي زيادة حجم القضيب .

لنبدأ الان :

ما هو زيت الحلبة؟

زيت الحلبة هو زيت عطري مستخرج من بذور نبات الحلبة ، والذي يعرف علميا باسم Trigonella foenum-graecum ، يقع موطن هذا النبات في جنوب شرق آسيا. وقد كان جزءًا من الطب الشعبي هناك لآلاف السنين ، ويعود تاريخه إلى مصر القديمة أيضا.

ترجع فوائد هذا الزيت إلى تركيزاته العالية من الفلافونيدات والفيتامينات والسابونين والقلويات ، بالإضافة إلى حمض سيناميك ومضادات الأكسدة الأخرى. هذا الزيت لونه أصفر ويتميز برائحة قوية .

ما حقيقة وصفة زيت الحلبة في تكبير الذكر ؟

قبل أن نتعرف علي فعالية وصفة زيت الحلبة في تكبير القضيب لنتعرف أولا علي طريقة تحضيرها :

المكونات : سنحتاج الي 150 غرام من زيت الحلبة ، بالاضافة 50 غرام من حبوب الكندر وهو صمغ طبيعي يستخرج من فروع الاشجار .

طريقة التحضير : نضع زيت الحلبة في في إناء ونضيف له حبوب الكندر ونتركهم علي نار هادئة لمدة 5 دقائق بعدها يصفي الزيت ويحفظ في قارورة زجاجية ، ويدهن منه علي القضيب مدة 20 يوم .

لتأكد من فعالية هذه الوصفة قمت بإجراء بعض الابحات والاطلاع علي بعض المصادر الاجنبية ، ووجدث أن هناك كتاب عربي بعنوان “الاعشاب شفاء لكل داء” يتحدث فيه بشكل مستفيض عن هذه الوصفة وكيف أنها تعالج جزئيا مشكل ضعف الانتصاب نضرا لما يحتويه هذا الزيت من روائح نفادة مهدئة للأعصاب ومثيرة لشهوة الجنسية .

وللأسف تنتشر علي شبكة الانترنت مجموعة من المقاطع والمقالات حول فعالية زيت الحلبة في تكبير القضيب، وهذا بالتأكيد منافي لما وجدته في المصادر العلمية الاجنبية والعربية ، أأكد أنه لا توجد أي فعالية تذكر من وراء استخدام زيت الحلبة في تكبير الذكر.

هل توجد بدائل أخرى لتكبير الذكر ؟

بالتأكيد نعم . توجد العديد من البدائل الطبيعية التي أتبتث فعاليتها في تكبير القضيب ، ومن بينها اجهزة تكبير الذكر ، وهي أجهزة تعمل بمبدأ الشد لتحفيز خلايا القضيب علي الانقسام وبالتالي زيادة الحجم .

هذا المبدأ تستخدمه بعض القبائل في أفريقيا ،و الأمازون و آسيا ، على سبيل المثال : نساء قبيلة الكايان يضعن لفائف من النحاس لتطويل أعناقهم .

شاهد الصورة التالية :

جهاز تكبير الذكر

وضع لفائف من النحاس حول الرقبة لتطويلها  

يوفر جهاز تكبير القضيب قوة دفع متدرجة على قضيبك. حيث يؤدي دلك الي نمو  وانقسام الخلايا وبالتالي تضاعف عددها . مع العلاج المستمر والمنتظم ستحصل على قضيب أكبر.

من المحتمل أنك تعرف أن أجهزة القضيب أثبتت أنها الطريقة الأفضل والأكثر أمانًا لزيادة حجم العضو الذكري . وهي الآن الطريقة الموصى بها من طرف 29 طبيب حول العالم .

كما أن هذا الجهاز بقدم ضمانات وشهادات رسمية ودراسات علمية سليمة ، وعلاوة على ذلك ، يتم اعتماد الجهاز من قبل العديد من أعضاء مهنة الطب بما في ذلك أطباء المسالك البولية المتخصصين من جميع أنحاء العالم.

بالنسبة لنتائج التي يمكن الحصول عليها من خلال الجهاز فهيا كالتالي :

  • زيادة في طول الذكر تتراوح بين 3 الي 5 سنتيمتر .
  • زيادة في عرض الذكر بنسبة تتراوح بين 2 الي 4 سنتيمتر .

للمزيد من المعلومات حول طريقة عمل هذا الجهاز ، يرجي الاطلاع علي المقالة التالية : جهاز تكبير الذكر  .

في الختام ، أتمني أن يعود الموضوع عليك بالفائدة ، لاتنسي الاطلاع علي بقية مواضيع الموقع ، حيث ستجد مجموعة من المقالات التي تهم صحتك الجنسية كرجل .

 

شارك الموضوع مع اصدقائك .