دهان لتكبير الذكر مجرب وفعال في 25 يوم .

  • بواسطة
دهان لتكبير الذكر

قبل ان نتطرق الي موضوع ” دهان تكبير الذكر ” لابد لنا من هاته المقدمة البسيطة حتي نصحح بعض المعلومات المغلوطة حول الطول الطبيعى للعضو الذكرى .

وفقا للخبراء في كلية طب وايل كورنيل ، فإن متوسط ​​حجم القضيب بين الغالبية العظمى (%95) من الرجال البيض هو كما يلي:

  • حجم القضيب في حالة الارتخاء : 3.4 إلى 3.7 بوصة (8.6 إلى 9.3 سم)
  • حجم المحيط في حالة الارتخاء : 3.1 إلى 3.9 بوصة (7.8 إلى 9.8 سم)
  • حجم القضيب في حالة الانتصاب : من 5.8 إلى 6.4 بوصة (14.7 إلى 16.2 سم)
  • حجم المحيط في حالة الانتصاب: من 5.1 إلى 5.7 بوصة (12.9 إلى 14.5 سم)

مصدر موثوق آخر يأتي من جهد تعاوني بين فريق من King’s College London و NHS (دائرة الصحة الوطنية). جمعت الدراسة ، التي تحمل عنوان “هل أنا عادي؟” معلومات عن طول القضيب ومقاسه من 15.521 رجل في 20 مشروعًا مختلفًا من جميع أنحاء العالم. كانت النتائج كما يلي:

  • الطول  : 13.3 الي 16.7 سنتيمتر
  • العرض : 12.1 سنتيمتر  الي 15.3 سنتيمتر

ومع ذلك ، ووفقًا لنتائج استطلاع SKYN  لعام 2017 ، فإن متوسط ​​حجم القضيب العادي للرجال بين 18 و 34 عامًا هو 17 سنتيمتر . لاحظ أن هذه كانت دراسة ذاتية ، وهذا يعني أن الرجال النشطين جنسيا البالغ عددهم 3.037 الذين أكملوا الاستمارة عبر الإنترنت قدموا المعلومات بأنفسهم ، لذا فإن فرص المبالغة فيها كبيرة.

يمكنك قراءة الموضوع التالي للمزيد من المعلومات حول : طول الذكر الطبيعي بالصور .

لننتقل الان الي موضوعنا الاساسي بخصوص دهان تكبير القضيب :

لقد خلقنا الله – تعالى – على وجه هذه الأرض وخلق من حولنا گنوزا من النباتات لا تحصى، منها للغذاء ومنها للدواء ، وهي تعد المصدر الرئيسي لكثير من الأدوية المستخدمة، وأما اليوم فقد نقص عدد النباتات المستعملة في الطب ودخلت المواد الكيميائية ذات الأضرار الجانبية بالدواء، مما حدى بكثير من الناس إلى العودة إلى المعالجة بالأعشاب الطبية بعد أن أهملت مدة من الزمن، حيث قبل خمسين عاما كانت متداولة بين الناس وكانت هناك كتب بين أيديهم يتداولونها، واطباء بارعين بالمداواة بهذه الأعشاب، وبرع العرب في هذا الفن وخرج منهم أطباء مشهورين درست کتبهم في أعرق جامعات أوروبا وطبقت نظرياتهم وتشخيصاتهم. كما تهیأت عند الصينين قائمة رائعة من النباتات يداوون بها مرضاهم وقد أخذ العلماء في هذه الأيام يهتمون من جديد بالعلاجات القديمة هذه، وتجري مراجعة النباتات العقاقيرية كلها في الوقت الحاضر وهناك دراسات جديدة في الطب الشعبي .

وفي وقتنا الراهن ، تشكل المداواة بالأعشاب أحد المكونات اللازمة للطب البديل، وفي هذا الاطار نضع بين يدي القاريء الكريم حلاً لمشكلة مستعصية لدى العديد من الرجال وذلك بالتنسيق المشترك مع منتدي الصحة الطبيعية والطب البديل ، تأكيدا للمشاركة الفعالة في إطلاق مسارات الطب البديل القائمة علي الطاقة الحية المنبعثة من صرحة الحياة الاولي .. من الطبيعة وأعشابها الشافية والمغدية .

كريم خاص بالرجال لزيادة حجم العضو الذكري بطريقة طبيعية وأمنة (100%) ، نتائج دائمة وثابته بدون أي أضرار جانبية ، تركيبة الدهان عشبية طبيعية حيث كانت تستخدم قديما من طرف رجال الصحراء العرب لزيادة حجم القضيب لديهم .

ألية عمل الدهان

يعمل الدهان علي زيادة طول وعرض القضيب بشكل دائم وطبيعي بالاعتماد علي مبدأ تحفيز تكاثر وإنقسام الخلايا التابعة له بفعل توسيع النسيج الضام به ، الامر يشبه الي حد كبير الألية التي تعمل بها كريمات تكبير الصدر والمؤخرة عند المرأة .

يتم امتصاص العناصر الغذائية للكريم من خلال جلد القضيب مما يسمح للمواد الطبيعية والمفيدة للإختراق من خلال الانسجة . تمر خلاصة الدهان عبر طبقات داخل نسيج القضيب وصولا الي مجرى الدم . كما تساعد التركيبة المائية على امتصاص الدهان بسرعة في الأنسجة وخلق دفعة فورية لزيادة تدفق الدم إلى منطقة القضيب.

مكونات الدهان

افضل دهان لتكبير الذكر

يتكون الدهان من خلاصة بعض الزيوت والاعشاب الطبيعية كزيت كبد الحوث وخلاصة بذور الصويا  المحفزة لمطاطية الجلد ، بالاضافة الي نبات الجنسنغ المستخدم في الطب الصيني منذ ألف سنة بالفعل. ويعتقد على نطاق واسع أن الجنسنغ يزيد من الأداء الجنسي، ويزيد إنتاج الحيوانات المنوية. وقد وجدت العديد من الدراسات أن الجنسنغ يزيد أيضا الرغبة الجنسية ويقلل من مشاكل الانتصاب.

شاهد المقطع التالي ! يحتوي علي تسجيلات صوتية لعملاء جربو الكريم .


أسئلة وأجوبة

  • ماهي النتائج المتوقعة من الدهان ؟
  • تختلف الزيادة المتحصل عليها من رجل الي أخر ، ولكن وبصفة عامة يمكن الحصول علي زيادة تتراوح بين 2 الي 4 سنتيمتر في الطول ، و 1 الي 4 سنتيمتر في العرض .
  • ماهي مدة استخدام الدهان ؟
  • يستخدم العلاج لمدة 25 يوما ، ويمكن زيادة هاته المدة حسب النتائج المرغوب فيها .
  • هل توجد أي أعراض جانبية ؟
  • لاتوجد أي أعراض جانبية ، فالمكونات طبيعية .
  • هل النتائج دائمة ؟
  • النتائج تبقي دائمة ومستمرة حتي بعد التوقف عن إستخدام الدهان .
  • من يمكنه استخدام الدهان ؟
  • كل شخص يتجاوز سن 21، ويعاني من مشكلة صغر حجم القضيب  .

 ماهي أفضل طريقة للإستخدام ؟

  1. حلاقة منطقة العانة لتجنب شد الشعر أثناء عملية الدهن.
  2. غسل القضيب بماء دافيء لتفتيح المسام وحتي تسهل عملية امتصاص المكونات في مجرى الدم
  3. يأخد كمية قليلة من الدهان ويدلك بها علي القضيب لمدة 5 دقائق يوميا .
  4. بعد الانتهاء من عملية الدهن يغسل القضيب مرة أخرى .
  5. ستتوصل بكتيب مدعم بالصور لطريقة الاستعمال .

ماذا أيضا (نصيحة)

يمكن استخدام الدهان بالمزامنة مع استخدام تمارين تطويل الذكر والتي يمكنك القراءة عنها في التدوينة التالية : تطويل الذكر باليد .

ملاحظة! لست ملزما باستخدام التمارين ، فالدهان كافي لوحده للحصول علي الزيادة المرغوب فيها ، لكن بدمجك لطب البديل مع التمارين ، فأنت بذلك ترفع من نسب حضوضك وحصولك علي النتائج المرغوب الوصول لها في مدة وجيزة وبشكل مضمون وفعال.

خصوصيتك أولويتنا

نحن ملزمون باحترام خصوصية زبائننا ، عند شحن هدا المنتج  لن نكتب أي معلومات تبين محتوي الشحنة .وسنكتفي بكتابة “هدية” فقط ، نحن ملتزمون بضمان أمن معلوماتك ولن نشاركها مع أي طرف ثالت .

طريقة الدفع المتاحة

نقبل جميع طرق الدفع المتوفرة مثل التحويل البنكي ، الويسترن يونيون ، الفيزا كارد ، الباي بال ، فقط اختر الطريقة التي تناسبك .

الشحن الي مدينتك

تتم معالجة معظم الطلبات في غضون 24 ساعة. ونستخدم الشحن عن طريق fedex او DHL او البريد العادي أو Aramex . سيصلك المنتج في غضون 5 الي 8 أيام  .

ضمان المنتج

عندما نقوم بعملية الشحن، سنرسل إليك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني أو عبر الواتس اب لإخبارك بشحن المنتج لك وأنه في طريقه إليك ، وسنرسل إليك رقم تعقب ومراقبة حالة الشحنة ، في حالة عدم توصلك بالمنتج في غضون 3 أسابيع ، يمكنك مراسلتنا بالامر لنتحقق من حالة طلبيتك أو إلغائها واسترداد كامل التعويض.

طلب المنتج

لطلب دهان تكبير الذكر يمكنك التواصل معنا عبر الارقام التالية :

1- وكيل الشرق الاوسط .

إضغط علي الرقم لفتح رسالة مباشرة علي الواتساب :

212-616-438-388

من نحن
الشحن والاستلام
الشروط والاحكام

يمكنك أيضا مراسلتنا عبر البريد الالكتروني ، اضغط هنا .

سياسة الإرجاع

نحن نقبل إرجاع المنتجات الخاصة بنا في غضون 48 ساعة ، ابتداءا من أول يوم من توصلك بالشحنة .

  • يجب أن يكون العناصر في حالة جديدة ، بتغليفه الأصلي ، ومع جميع الأدلة والملحقات المدرجة معه .
  • يتم إرجاع المبالغ المستردة بنفس طريقة الدفع المستخدمة في الأصل.
شارك الموضوع مع اصدقائك .

14 أفكار بشأن “دهان لتكبير الذكر مجرب وفعال في 25 يوم .”

  1. السلام عليكم أنا من الجلفة عاصمة الجزائر أنا أحد من المحتاجين يعني فقير وليس لي شغل أشتغلو ولا نقود وأريد أن أحصل على دهان لتطويل القضيب ياهل ترى ممكن طريقة أخرى للحصول عليه وشكرا.

  2. هل يوجد هذا الكريم في السعودية اويوجد وكيل في اسعودية وكم سعر الكريم في السعودية بارك الله فيكم
    واريد رقم الواتس اب الخاص بكم

  3. مرحبا .. أحاول الشراء ولكن يعطيني رسالة ان المنتج تم بيعه وانه غير متوفر ، رجاء حل المشكلة وشكرا .

  4. ارجو التواصل معي عبر الايميل فقد تمت عملية الشراء بواسطة الماستر كارد

  5. اسلام عليكم
    اني رايد هذا الدهان لكن اني اعيش في روسيا هل يوجد توصيل الى هنا وشكر

التعليقات مغلقة.