اجهزة تكبير الذكرالمنتجاتغير مصنف

جهاز تكبير الذكر المجرب والأفضل عالميا

محتوي المقالة

أصبح اليوم بالإمكان، وفي متناول اليد، وبكل بساطة حل مشكلة “قصر طول القضيب” مع (جهاز تكبير الذكر) المصنّع في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي يعتبر جهازآ حديثآ، عصريّآ، فعّالآ، مختلفآ عن غيره في آلية عملهِ المتّصفة بالكفاءة العلميّة، والتصميم الحديث، والنتائج المضمونة.

هو جهاز طبي معتمد تم تطويره لمساعدة الرجال على حل مشكلة صغر حجم الذكر دون الحاجة إلى اللجوء إلى الجراحة التجميلية.

يعمل هذا الجهاز على زيادة حجم وطول قطر القضيب اعتماداً على شدّه للأمام بطريقة السحب والامتصاص الهوائي، من خلال قطعة مستديرة لتطبيق الضغط على رأس القضيب من أجل تكبيره أيضاً.

لقد انصبّ اهتمام الشركة الأمريكية المصنّعة، والكوريّة المجمِّعة لهذا الجهاز (جهاز تكبير القضيب) لمدّة تجاوزت الـ5 سنوات في مختبراتها، للعمل على تطويره بنظام متجانس، وعصريّ يضمن نتائج مبهرة على صعيد النوعيّة، والأداء الشامل. إلى أن خرجت بهذا النموذج الأخير الأكثر فعاليّة، والمضمون النتائج من خلال التجارب والفحوص السريريّة المُثبتة، ولا يمكن أبداً مقارنته مع أجهزة أخرى موجودة في الأسواق.

جهاز تكبير الذكر

آلية عمل الجهاز

يعمل هذا الجهاز بآلية عمل جديدة كل الجدّة على زيادة حجم وطول قطر القضيب بناءً على ردّ فعل طبيعي من الجسم، من خلال الاستعانة بمبدأ الشدّ المستخدم لتوليد أنسجة جديدة، وتمديد (زيادة استطالة) الأنسجة القديمة بشكل دائم وتدريجي، نتيجة لزيادة عدد الخلايا فيها.

جهاز تكبير الذكر

كل هذا بدوره يؤدّي إلى زيادة دائمة في طول القضيب، وسماكة قطره في حالتي (الاسترخاء والانتصاب)، وصولاً إلى الحصول على نتائج مرضية ومضمونة على صعيد تحسين سير العملية الجنسية.

ثم تجربة الجهاز علي الألف من المرضي الأمريكين الذين يعانون من مشكلة قصر القضيب ، وكانت النتائج إيجابية كما كان متوقعا بسبب الطريقة التي يعمل بها الجهاز والتي كانت تستخدم من طرف القبائل الافريقية والأمزونية في إطالة أجزاء معينة من الجسم ، مثل الرقبة ، الشفاه ، الأدن الخ ..

اقرأ أيضا :  تكبير القضيب علميا بين الوهم والحقيقة .

مبدأ الشد لتكبير القضيب

صحيح أنّ العامل المشترك بين كل الأجهزة في هذا المجال هو الشد، لكنّ جهاز تكبير القضيب الأمريكي يتفوّق على غيره بآلية الشد والامتصاص لوضع رأس القضيب في فتحة الجهاز البلاستيكي بدقّة متناهية واستقرار، للمحافظة على الأرجحيّة الضعيفة لارتخاء الجهاز، والذي يضمن فعاليّته ونتائجه عند ارتدائه الدائم، إضافة إلى الاستفادة من تكبير رأس القضيب على نقيض المنتجات الأخرى.

بمكن استخدام الجهاز من 2 الي 9 ساعات في اليوم ، مع أخذ استراحة عند الحاجة، من السهل ارتداء الجهاز طوال اليوم وإزالته حسب رغبتك . إنه رصين للغاية ومريح ويمكن ارتداؤه أثناء المشي والجلوس والوقوف، وحتي ممارسة الانشطة البدنية بدون أية مشكلة .

مكونات جهاز تطويل الذكر

جهاز تكبير الذكر
قطعة بجودة عالية مصنوعة من النيكل
جهاز تكبير الذكر
المضخة
جهاز تكبير الذكر
جودة في الصنع عالية .

جهاز تكبير الذكر

افضل جهاز لتكبير الذكر

أظهرت الابحاث الامريكية أن نتائج الجهاز تختلف من شخص الي أخر ، ولكن وكمقياس عام فالنتائج المتحصل عليها تتراوح بين 1 الي 5 سنتيمتر في الطول و 1 الي 4 سنتيمتر في القطر ، بمعدل نمو مقداره يصل إلى 0.5 سنتيمتر  في الشهر .

ثبت بواسطة العديد من الدراسات العلمية والآلاف من المرضى المتحمسين. ثبت أن الجر المتحكم فيه الذي تم تطبيقه بواسطة الجهاز ، فعال وآمن في نفس الوقت ، مما تسبب في عدم وجود أي آثار جانبية. وبمجرد تحقيق النتائج المرجوة ، سيتم الحفاظ على هذه النتائج بمرور الوقت ، لتصبح دائمة.

أسئلة واجوبة

1- هل سيزداد طول القضيب في حالة الانتصاب والارتخاء؟

نعم ، ستكون هناك زيادة في حالة الارتخاء والانتصاب.

2- هل يعمل الجهاز على تصحيح انحناء القضيب؟

نعم ، بعد حوالي 2 أشهر من الاستخدام المتواصل ، يمكن تقليل الانحناء بنسبة 70٪ أو أكثر.

3- هل تصبح النتائح التي تم التوصل إليها دائمة؟

اقرأ أيضا :  دهان لتكبير الذكر مجرب وفعال في 25 يوم .

نعم ، بمجرد الوصول إلى النتائج المرغوبة يمكن التوقف عن إستخدام الجهاز ، وستكون النتئاج دائمة . إن المبدأ الذي يستند عليه الجهاز هو التجديد الخلوي ، لذلك لن تفقد أي شيء في الزيادة المتحصل عليها .ومع ذلك ، ننصحك بممارسة التمارين الرياضية مرة واحدة على الأقل في الأسبوع للحفاظ على صحة الجهاز التناسلي الخاص بك ولمقاومة ظاهرة تقصير القضيب الطبيعية التي قد تحدث مع تقدمك في السن.

4- ما هو الحد الأدنى للطول الذي يجب أن يكون القضيب عليه قبل إرتداءه الجهاز؟

يجب أن طول القضيب فوق  6 سنتيمتر على الأقل في حالة الانتصاب. الجهاز غير فعال إذا كان القضيب أقل من 6 سنتيمتر  في الانتصاب.

5- هل هناك أي حدود عمرية لاستخدام الجهاز ؟

يمكن لأي شخص استخدام الجهاز ، بشرط أن يكون قد وصل بالفعل إلى السن القانونية في بلدهم (18 عامًا على وجه العموم).

جهاز تكبير الذكر للبيع

كيف أحصل علي هذا الجهاز

يمكنك الاتصال بنا هاتفيا أو عبر الواتس اب لطلب المنتج :

1- وكيل الشرق الاوسط .

إضغط علي الرقم لفتح رسالة مباشرة علي الواتساب :

212-616-438-388

من نحن
الشحن والاستلام
الشروط والاحكام

يمكنك الاتصال بنا ايضا عن طريق الرابط التالي :  اضغط هنا

الخصوصية

نحن نحترم خصوصية زبائننا. فعند شحن هذا المنتج لك سنحترم خصوصيتك، ولن نكتب أي شيء يدل على محتوى الطرد، وسنكتب عليه (هدية)، كما أننا لن نشارك معلوماتك مع أي طرفٍ ثالث.

الشحن والدفع

يتم شحن الجهاز لمختلف الدول العربية والأوربية ، باستثناء : سوريا واليمن . إن أعلى تقدير لوصول البضائع بالشحن هو 8 أيام ابتداءً من يوم الدفع، حيث أننا نستخدم الشحن الجوي عن طريق فيدكس أو dhl ، لذلك عليك الانتظار مدة 8 أيام ليصلك المنتج.

اقرأ أيضا :  اجهزة تكبير الذكر : هل هي فعّالة حقاً ؟ اجابة علمية !

الدول المدعومة بالشحن :

السعودية عمان العراق المغرب
الامارات الاردن مصر البحرين
تونس الجزائر قطر الكويت
لبنان السودان موريتانيا ليبيا

يتم الدفع لهذا المنتج عن طريق الويسترن نيوينون أو الحوالة البنكية أو  ببطاقتك الائتمانية .

ضمان: لدينا رقم تعقب لكل مغلف أو طرد نرسلهُ لك، لذلك بإمكاننا تعقب عملية الشحن حتى تصلَ إليك وتستلمها، وإذا لم تتمكن من استلام طلبكَ خلال 8 أيام من إرسالهِ، نرجو منك التواصل معنا عبر صفحة التواصل للتحقق من مكان الطرد، كما أنه بإمكانك طلب تعويضٍ كامل وفوري إذا لم تتمكن من استلام الطرد.

التقييم
  • جودة الجهاز
  • سعر الجهاز
  • أراء العملاء
4.3

مختصر

نرشح لك هذا الجهاز الامريكي إن كنت تبحث عن حل لمشكلة صغر حجم القضيب .

Sending
User Review
0 (0 votes)
شارك الموضوع مع اصدقائك .