جهاز تكبير الذكر المجرب والأفضل عالميا

  • بواسطة
جهاز تكبير الذكر الامريكي

أصبح اليوم بالإمكان، وفي متناول اليد، وبكل بساطة حل مشكلة “قصر طول القضيب” مع (جهاز تكبير الذكر) المصنّع في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي يعتبر جهازآ حديثآ، عصريّآ، فعّالآ، مختلفآ عن غيره في آلية عملهِ المتّصفة بالكفاءة العلميّة، والتصميم الحديث، والنتائج المضمونة.

هو جهاز طبي معتمد تم تطويره لمساعدة الرجال على حل مشكلة صغر حجم الذكر دون الحاجة إلى اللجوء إلى الجراحة التجميلية.

يعمل هذا الجهاز على زيادة حجم وطول قطر القضيب اعتماداً على شدّه للأمام بطريقة السحب والامتصاص الهوائي، من خلال قطعة مستديرة لتطبيق الضغط على رأس القضيب من أجل تكبيره أيضاً.

لقد انصبّ اهتمام الشركة الأمريكية المصنّعة، والكوريّة المجمِّعة لهذا الجهاز (جهاز تكبير القضيب) لمدّة تجاوزت الـ5 سنوات في مختبراتها، للعمل على تطويره بنظام متجانس، وعصريّ يضمن نتائج مبهرة على صعيد النوعيّة، والأداء الشامل. إلى أن خرجت بهذا النموذج الأخير الأكثر فعاليّة، والمضمون النتائج من خلال التجارب والفحوص السريريّة المُثبتة، ولا يمكن أبداً مقارنته مع أجهزة أخرى موجودة في الأسواق.

جهاز تكبير الذكر

آلية عمل الجهاز

يعمل هذا الجهاز بآلية عمل جديدة كل الجدّة على زيادة حجم وطول قطر القضيب بناءً على ردّ فعل طبيعي من الجسم، من خلال الاستعانة بمبدأ الشدّ المستخدم لتوليد أنسجة جديدة، وتمديد (زيادة استطالة) الأنسجة القديمة بشكل دائم وتدريجي، نتيجة لزيادة عدد الخلايا فيها.

جهاز تكبير الذكر

كل هذا بدوره يؤدّي إلى زيادة دائمة في طول القضيب، وسماكة قطره في حالتي (الاسترخاء والانتصاب)، وصولاً إلى الحصول على نتائج مرضية ومضمونة على صعيد تحسين سير العملية الجنسية.

ثم تجربة الجهاز علي الألف من المرضي الأمريكين الذين يعانون من مشكلة قصر القضيب ، وكانت النتائج إيجابية كما كان متوقعا بسبب الطريقة التي يعمل بها الجهاز والتي كانت تستخدم من طرف القبائل الافريقية والأمزونية في إطالة أجزاء معينة من الجسم ، مثل الرقبة ، الشفاه ، الأدن الخ ..

مبدأ الشد لتكبير القضيب

صحيح أنّ العامل المشترك بين كل الأجهزة في هذا المجال هو الشد، لكنّ جهاز تكبير القضيب الأمريكي يتفوّق على غيره بآلية الشد والامتصاص لوضع رأس القضيب في فتحة الجهاز البلاستيكي بدقّة متناهية واستقرار، للمحافظة على الأرجحيّة الضعيفة لارتخاء الجهاز، والذي يضمن فعاليّته ونتائجه عند ارتدائه الدائم، إضافة إلى الاستفادة من تكبير رأس القضيب على نقيض المنتجات الأخرى.

بمكن استخدام الجهاز من 2 الي 9 ساعات في اليوم ، مع أخذ استراحة عند الحاجة، من السهل ارتداء الجهاز طوال اليوم وإزالته حسب رغبتك . إنه رصين للغاية ومريح ويمكن ارتداؤه أثناء المشي والجلوس والوقوف، وحتي ممارسة الانشطة البدنية بدون أية مشكلة .

مكونات جهاز تطويل الذكر

جهاز تكبير الذكر

قطعة بجودة عالية مصنوعة من النيكل

جهاز تكبير الذكر

المضخة

جهاز تكبير الذكر

جودة في الصنع عالية .

جهاز تكبير الذكر

افضل جهاز لتكبير الذكر

أظهرت الابحاث الامريكية أن نتائج الجهاز تختلف من شخص الي أخر ، ولكن وكمقياس عام فالنتائج المتحصل عليها تتراوح بين 1 الي 5 سنتيمتر في الطول و 1 الي 4 سنتيمتر في القطر ، بمعدل نمو مقداره يصل إلى 0.5 سنتيمتر  في الشهر .

ثبت بواسطة العديد من الدراسات العلمية والآلاف من المرضى المتحمسين. ثبت أن الجر المتحكم فيه الذي تم تطبيقه بواسطة الجهاز ، فعال وآمن في نفس الوقت ، مما تسبب في عدم وجود أي آثار جانبية. وبمجرد تحقيق النتائج المرجوة ، سيتم الحفاظ على هذه النتائج بمرور الوقت ، لتصبح دائمة.

أسئلة واجوبة

1- هل سيزداد طول القضيب في حالة الانتصاب والارتخاء؟

نعم ، ستكون هناك زيادة في حالة الارتخاء والانتصاب.

2- هل يعمل الجهاز على تصحيح انحناء القضيب؟

نعم ، بعد حوالي 2 أشهر من الاستخدام المتواصل ، يمكن تقليل الانحناء بنسبة 70٪ أو أكثر.

3- هل تصبح النتائح التي تم التوصل إليها دائمة؟

نعم ، بمجرد الوصول إلى النتائج المرغوبة يمكن التوقف عن إستخدام الجهاز ، وستكون النتئاج دائمة . إن المبدأ الذي يستند عليه الجهاز هو التجديد الخلوي ، لذلك لن تفقد أي شيء في الزيادة المتحصل عليها .ومع ذلك ، ننصحك بممارسة التمارين الرياضية مرة واحدة على الأقل في الأسبوع للحفاظ على صحة الجهاز التناسلي الخاص بك ولمقاومة ظاهرة تقصير القضيب الطبيعية التي قد تحدث مع تقدمك في السن.

4- ما هو الحد الأدنى للطول الذي يجب أن يكون القضيب عليه قبل إرتداءه الجهاز؟

يجب أن طول القضيب فوق  6 سنتيمتر على الأقل في حالة الانتصاب. الجهاز غير فعال إذا كان القضيب أقل من 6 سنتيمتر  في الانتصاب.

5- هل هناك أي حدود عمرية لاستخدام الجهاز ؟

يمكن لأي شخص استخدام الجهاز ، بشرط أن يكون قد وصل بالفعل إلى السن القانونية في بلدهم (18 عامًا على وجه العموم).

جهاز تكبير الذكر للبيع

كيف أحصل علي هذا الجهاز

يمكنك الاتصال بنا هاتفيا أو عبر الواتس اب لطلب المنتج :

1- وكيل الشرق الاوسط .

إضغط علي الرقم لفتح رسالة مباشرة علي الواتساب :

212-616-438-388

من نحن
الشحن والاستلام
الشروط والاحكام

يمكنك الاتصال بنا ايضا عن طريق الرابط التالي :  اضغط هنا

الخصوصية

نحن نحترم خصوصية زبائننا. فعند شحن هذا المنتج لك سنحترم خصوصيتك، ولن نكتب أي شيء يدل على محتوى الطرد، وسنكتب عليه (هدية)، كما أننا لن نشارك معلوماتك مع أي طرفٍ ثالث.

الشحن والدفع

يتم شحن الجهاز لمختلف الدول العربية والأوربية ، باستثناء : سوريا واليمن . إن أعلى تقدير لوصول البضائع بالشحن هو 8 أيام ابتداءً من يوم الدفع، حيث أننا نستخدم الشحن الجوي عن طريق فيدكس أو dhl ، لذلك عليك الانتظار مدة 8 أيام ليصلك المنتج.

الدول المدعومة بالشحن :

السعودية عمان العراق المغرب
الامارات الاردن مصر البحرين
تونس الجزائر قطر الكويت
لبنان السودان موريتانيا ليبيا

يتم الدفع لهذا المنتج عن طريق الويسترن نيوينون أو الحوالة البنكية أو  ببطاقتك الائتمانية .

ضمان: لدينا رقم تعقب لكل مغلف أو طرد نرسلهُ لك، لذلك بإمكاننا تعقب عملية الشحن حتى تصلَ إليك وتستلمها، وإذا لم تتمكن من استلام طلبكَ خلال 8 أيام من إرسالهِ، نرجو منك التواصل معنا عبر صفحة التواصل للتحقق من مكان الطرد، كما أنه بإمكانك طلب تعويضٍ كامل وفوري إذا لم تتمكن من استلام الطرد.

شارك الموضوع مع اصدقائك .

23 أفكار بشأن “جهاز تكبير الذكر المجرب والأفضل عالميا”

  1. الجهاز شكله جيد .. ارغب في شرائه .. ارجو ان تعلموني بسرعه في مصر وكيف احصل عليه في مصر ..

  2. اخي يوسف راسلتكم اكثر من مرة عبر الواتساب و على نظام دعم التذاكر لكني لم اتلقى اي رد منكم ؟؟
    وصلني جهاز غير الذي طلبته !!!

    أنا لم أطلب هذا الجهاز من الاساس ، بل الجهاز دو الرأس الأصفر
    أرجو منكم التواصل معي لحل هذه المشكلة .

    1. اهلا السيد محمد، الجهاز الذي معك الان ، كان موجها لأحد الاخوان وثم شحنه لك بالخطأ ، نعتدر عن ذلك .
      سنعمل علي تصحيح الأمر بمجرد تواصلنا معك ، ثم مراسلتك عبر البريد الالكتروني ، ايضا نرجو منك التواصل معنا عبر الرقم التالي ، حيث ان الرقم السابق ثم تغيره .
      212-762-493-853
      اضغط علي الرقم لفتح رسالة مباشرة معنا عبر الواتس اب .

  3. اخيرا وصلت الطلبية بس تاخرت شوي اولا لانهم مااتصلوا علي اصلا من مكتب ارمكس
    ثانيا لاني انشغلت الثلاثة ايام الماضية بس امس العصر استلمتها
    اشكرك عليه بصراحة الجهاز كما طلبته .

  4. وصلني الجهاز ، لكن طريقة الاستعمال غير واضحة ، ارسلت عدة رسائل عبر الواتساب ولم يصلني رد من طرفكم ، ممكن الرد في اسرع وقت ممكن ..

    1. اهلا الاخ حسن ، ثم مراسلتك عبر البريد الالكتروني ، قمنا بتغير الرقم مؤخرا الي :
      212-616-438-388
      اضغط علي الرقم لتفتح رسالة مباشرة معنا عبر الواتس اب .

  5. شكرا جزيلا لإخواني العاملين في هذا الموقع , وصل الجهاز على خير ما يرام وفي فترة زمنية ممتازة , بارك الله لكم .

  6. الطلبية وصلت الي الزرقاء عبر مكتب DHL وهي كاملة كما طلبتها، أشكركم جزيل الشكر على حسن تعاملكم ومصداقيتكم، ولن أتردد في التعامل معكم في طلبيات قادمة .

التعليقات مغلقة.