تمارين تكبير الذكر : المستوي الثالث بالفيديو – اللف

  • بواسطة
تمارين تكبير الذكر اللف

ملاحظه! تمرين Bundled Stretch هو التمرين الثالث ضمن سلسلة التمارين التي نطرحها لكم بهدف تكبير الذكر ، إن كانت هذه أول مرة تزور فيها الموقع، فيرجي قراءة المقالة التالية : اضغط هنا .

تشرح هذه المقالة أساسيَّات تمرين Bundled Stretch ووظائفه العديدة. وتبيِّن المقالة هذه أيضاً للقارئ ما هي الخبرات السَّابقة المطلوبة للقيام بهذا التَّمرين بشكل صحيح، وأغراض استخدامه الكثيرة، وأسباب كونه فعَّالاً جدَّاً في تغيير نمط التَّمرينات التَّقليديَّة. لذلك تعتبر هذه المقالة طريقة ممتازة لمساعدتك على التَّخلُّص من تقنيَّات تمرين القضيب التي يمارسها المبتدؤون.

قبل البدء بتمرين تكبير الذكر

هل تواجه صعوبات في تحقيق النَّتائج المرجوَّة من التَّمارين؟ أو ربَّما تكون النَّتائج مُرضِية ولكنَّك تتطلَّع إلى ممارسة تمرين جديد؟ أيَّاً كان الحال، فمن الممكن أن يكون تمرين Bundled Stretch هو ما تبحث عنه بالضَّبط! وربَّما يكون هذا التَّمرين غريباً بسبب اسمه، لكنَّه في الواقع أحد أقوى التَّمارين اليدويَّة المستخدمة لإطالة القضيب، ومن الممكن أن تستخدمه لتحسين طول القضيب وعرضه  في آن معاً.

لكن توخَّى الحذر، فهذا التَّمرين هو لشخص لديه بعض الخبرة في تمارين تكبير القضيب. ويجب أن تكون قد مارست تمرين إطالة القضيب Penis Stretching على أقلِّ تقدير مدة شهرين كاملين، ولديك خبرة في التَّمارين قبل الشُّروع في تمرين Bundled Stretch.

الآن، قد تتساءل: ما هو تمرين Bundled Stretch ؟

بعبارة بسيطة: تقوم “بتدوير” قضيبك كي “تلفَّه”، ومن ثمَّ تبدأ بشدِّه كما تفعل عادة في تمارين الشَّدِّ اليدويَّة. تقوم هذه الطريقة بتركيز الضَّغط على الغِلالَةِ tunica إضافة إلى الرِّبَاطِ المُعَلِّقِ suspensory ligament لقضيبك أثناء قيامك بالشَّدِّ اليدويِّ.

ما فائدة تمرين Bundled Stretch؟

صمِّم هذا التَّمرين بشكل خاص ليستهدف الغلالة tunica وليساعد على تعديل شكلها وتعزيزها، وبالتَّالي يوسِّع أنسجة العمود القضيبي penile shaft مما يؤدِّي في النَّتيجة إلى تحقيق زيادة في الطُّول والحجم. والقيام بهذا التَّمرين سيسبب استطالة الغلالة وزيادة الحجم كذلك. ومن خلال قيامك بهذا الفعل، فأنت تزيد كتلة الأنسجة الليِّنة للغلالة في كلِّ الاتِّجاهات.

من خلال ممارستك لتمرين Bundled Stretch لفترة طويلة من الزَّمن، ستقوم بزيادة كتلة الأنسجة للغلالة tunica عبر التَّشَوُّهِ plastic deformation الذي يسمح للغلالة المدعَّمة بالاحتفاظ بدم أكثر قبل أن تصل إلى حدِّها عند الانتصاب الكامل.

تكبير الذكر فيديو

طريقة ممارسة تمرين Bundled Stretch هيا كالتالي :

كيفية القيام بتمرين Bundled Stretch

القيام بهذا التَّمرين أمر بسيط جدَّاً. يشبه الأمر قيامك بعصر المنشفة، باستثناء أنَّ قضيبك هو الذي يكون المنشفة هنا. تقوم بلويه إلى درجة معيَّنة، أو تقوم بتدويره نصف دورة في اتِّجاه واحد، ثمَّ تقوم بالشَّدِّ، تبقيه مشدوداً لفترة معيَّنة من الوقت (مثلاً 30 ثانية)، ومن ثمَّ تكرر هذا التَّمرين في الجهة الأخرى.

  • الخطوة الأولى: أمسك قضيبك بيد واحدة حتَّى تستطيع القيام بلفِّه.

تمرين اللف لتكبير الذكر

  • الخطوة الثَّانية: مستخدماً تلك اليد، قم بلفِّ قضيبك حتَّى تصل إلى عدد اللَّفَّات التي ترغب بها، ومن ثمَّ ابدأ الشَّدَّ. ستقوم بلفِّ قضيبك بشكل مشابه جدَّاً لشكل المِثقَاب. لا تقم بدفعه أو بجعله معوجَّا، فقط قم بلفِّه وأحكم قبضتك.

تمرين اللف لتكبير الذكر

  • الخطوة الثَّالثة : أحكم قبضتك خلال اللَّف تحت حشفتك مباشرة، كما تفعل في أيِّ عمليَّة شدٍّ، وقم بشدِّ قضيبك برفق حتَّى تشعر بأثر المقاومة.

 

  • الخطوة الرَّابعة : وهي خطوة اختياريَّة في تمرين Bundled Stretch. لكن باستطاعتك تشكيل حرف “V” مقلوباً بيدك الحرَّة، ومن ثمَّ ضع حرف “V” الذي شكَّلته عند قاعدة عمود قضيبك واسحب باتِّجاه جسمك، وهكذا تقوم يديك بالابتعاد عن بعضهما البعض.

الأسئلة المتكرِّرة حول تمرين Bundled Stretch

1- ما هو Bundled Stretch ؟

نقصد بتمرين Bundled Stretch أنَّك تقوم بلفِّ قضيبك مثل ما هو شكل المثقب ومن ثمَّ تقوم بشدِّه كما تفعل في أيِّ تمرين شدٍّ آخر.

2- كم عدد اللَّفات التي أستطيع القيام بها؟

إن كنت تمارس هذا التَّمرين كمبتدئ، فإنَّ الشَّيء الأكثر أماناً هو أن تقوم بنصف لفَّة، تكون هذه الحالة عندما يكون لِجامُ قُلْفَةِ قضيبك frenulum مصوَّباً نحو السَّقف. وهذه هي أفضل طريقة تبدأ بها بأمان، وستسمح لك بزيادة قدرة تحمُّلك لهذا التَّمرين حتَّى تستطيع القيام بعدد لفَّات أكبر تدريجيَّاً.

3- ما هي فائدة تمرين Bundled Stretch؟

يقوم تمرين Bundled Stretch بعزل الغلالة tunica وإطالة الأربطة ligaments المتَّصلة بعظم العانة pubic bone. تستهدف طريقة الشَّدِّ هذه عمود القضيب والغلالة بنمط ثلاثيِّ الأبعاد تقريباً، وتطيل كامل القضيب في كلِّ الاتِّجاهات. وهذا سبب منع القيام بهذا التَّمرين قبل إنهاء 90 يوماً كاملة من التَّمارين الخاصَّة بالقضيب.

4- هل سأشعر بالألم بعد تمرين Bundled Stretch ؟

عندما تقوم باللَّفِّ ومن ثمَّ الشَّدِّ، فإنَّ فعل اللَّف بذاته يقوم بتوزيع ضغط أيِّ عمليَّة شدٍّ تقوم بها على منطقة كبيرة عند القاعدة، ومع ذلك يبقى التَّأثير على الأربطة المُعلِّقَة لقضيبك.

5- هل هنالك أيُّ حركات شدٍّ أخرى أستطيع القيام بها خلال اللَّفِّ؟

نعم! تستطيع القيام بكامل التَّمارين الأخرى عندما تقوم بتمرين Bundled Stretch! بما في ذلك القيام بتمرين bundled A-stretch صعوداً أو هبوطاً.

شارك الموضوع مع اصدقائك .