تمارين تكبير الذكر : المستوى الأول بالفيديو – الإطالة

  • بواسطة

ملاحظة مهمة! هذا التمرين يندرج ضمن سلسلة متكاملة من تمارين تكبير الذكر ، لذلك إن كانت هاته أول زيارة لك للموقع فيرجي الانتقال لرابط التالي : اضغط هنا  ، حتي تفهم أليه عمل هذه التمارين .

حالما تنتهي من تدفئة القضيب، تستطيع البدء بالتَّمارين الخاصَّة بالقضيب. وكما هو الحال بالنِّسبة للعديد من التَّدريبات، فإنَّ أوَّل وأهمَّ التَّمارين هي الشَّدُّ stretch . وإطالة الذكر  هو في الغالب أقدم شكل من أشكال التَّمارين الخاصَّة بالذكر ، وما يزال أساسيَّاً لأيِّ إجراء روتينيٍّ. ومعظم التَّمارين المتطوِّرة المصمَّمَة لتحسين طول القضيب هي مشتقَّة من الشَّدِّ stretching .

تكبير الذكر فيديو

تطويل الذكر خطوة بخطوة

  1. أمسك قضيبك من المنطقة الواقعة خلف الرَّأس واسحب برفق للأسفل. قم بعملية الشَّدِّ لما يقرب من 30 ثانية.
  2. كرِّر التَّعليمات التَّالية وقم بكلِّ عمليَّة شدٍّ لمدَّة 30 ثانية:

تمرين الإطالة لتكبير الذكر

  • مباشرة للخارج في اتِّجاه مستقيم (كما في الصورة)
  • يمين
  • يسار
  • فوق

الأسئلة المتكرِّرة حول طريقة إطالة الذكر

1- ما مقدار الضغط الذي يجب أن أستخدمه عندما أسحب قضيبي وأنا أطبِّق هذا التَّمرين؟

الهدف من العمليَّة هذه هي أن تسحب بقوَّة كافية تجعل الأنسجة في القضيب تتمدَّد، ولكن ليس بالقوَّة التي تسبِّب لك الألم.

إنَّ معرفة المعدَّل المتوسِّط المناسب تأتي من خلال الممارسة والتَّجربة. لذا في البداية، قم بتمارين الإطالة برفق ويسر. وبعد أسابيع قليلة، قم بزيادة قوَّة الشَّدِّ تدريجيَّاً.

2- بماذا يجب أن أشعر حين القيام بتمارين الإطالة؟

عند الشَّدِّ يشعر النَّاس بأشياء مختلفة. فخلال وبعد الشَّدِّ، من المألوف شعورك بوخز خفيف، أو احساس بالحكَّة، أو شعورك بالفتور والوهن في قضيبك. إن شعرت بأيٍّ من هذه الأحاسيس، فأنت على المسار الصَّحيح. وبالإضافة إلى ذلك، ادَّعى بعض الرِّجال بأنَّهم شعروا بإحساس بالحرقة الخفيفة عند الشَّدِّ مشابه للإحساس بالحرقة الذي يصيب عضلات معيَّنة خلال القيام بتمارين قاسية للجسم.

لا تقلق إن لم تشعر بأيِّ شيء، فكثير من الرِّجال لا يشعرون إلَّا بالشَّدِّ الطبيعيِّ.

والأمر الأكثر أهمِّيَّة هو بأنَّك يجب ألَّا تشعر بأيِّ ألم، فالألم سيِّء. فإن شعرت بأيِّ ألم، توقَّف عن الشَّدِّ مباشرة، لأنَّك تستخدم حين ذلك قوَّة زائدة عن الحدِّ المطلوب.

3- متى يجب عليَّ إضافة أنواع مختلفة من أنواع تمارين إطالة الذكر؟

يعتبر إدخال تمارين إطالة متطوِّرة إلى خطَّة تدريبك طريقة مهمَّة لزيادة القوَّة. فبعض تمارين الإطالة المُطوَّرة يمكن إدخالها في تدريبك الرُّوتينيِّ مباشرة، بينما لا يجب إضافة بعض التَّمارين الأخرى قبل عدَّة شهور.

4- هل هنالك من أهميَّة للمكان الذي أمسك منه القضيب خلال ممارسة هذا التَّمرين؟

لا، طالما كنت لا تمسك رأس القضيب مباشرة، فأيُّ مكان عدا ذلك سيفي بالغرض. فإن أمسكت رأس القضيب فأنت تُعرِّض نفسك للخطر، لأنَّ حَشَفَةَ القَضيب هي أكثر أجزاء جسدك حساسيَّة، لذلك أحسن التَّعامل معها. ومسك القضيب تحت الحشفة سنتيمتر واحد هو الغالب، لأنَّ ذلك يعطي أقلَّ قدر من تمدُّد الجلد.

تعليمات إطالة الذكر

في ما يلي مجموعة من التَّعليمات لإطالة القضيب تساعدك على التَّأكُّد من أنَّك تحقق أقصى استفادة من كل عمليَّة شدٍّ تقوم بها:

  • لا يهم إن كنت تقوم بالشَّدِّ واقفاً أم جالساً، المهم هو أن تشعر بالارتياح.
  • بالنِّسبة لأول 3 أشهر إلى 6 أشهر، قم بالشَّدِّ والقضيب في حالة استرخاء كامل. تجنَّب الشَّدَّ في حالة الانتصاب لأنَّ ذلك يكون خطيراً جدَّاً في البداية.
  • من الممكن أن يسبِّب الشَّدُّ اليدويُّ والجلك jelqing (الحَلْبُ) بقعاً حمراء، وهي أمر طبيعيٌّ. وإن رأيت مناطق كثيرة يظهر عليها تغيُّر في اللَّون أو كدمات، خذ استراحة لبضع أيَّام للسَّماح لقضيبك بالتَّعافي. فهذا يعني على الأرجح أنَّك لم تقم بالتَّدفئة المناسبة أو قمت بالشَّدِّ بقوَّة زائدة.
  • من الممكن القيام بالشَّدِّ باستخدام يديك العاريتين أو أداة مساعدة. وبالنِّسبة للأداة المساعدة، تستطيع استخدام بودرة أطفال، أو قفَّازات مطَّاطيَّة، أو قُمَاش من أيِّ نوع.
  • بإمكانك معرفة المزيد عن الإطالة، وكيفية تطبيقها بشكل صحيح، وإيجاد أكثر من 15 تمرين إطالة في كتاب يُعنى بمسألة تكبير القضيب penis enlargement وهو بعنوان: ‘تمارين القضيب Penis Exercises’ للكاتب روب مايكل Rob Michaels .
شارك الموضوع مع اصدقائك .