طرق لتكبير القضيب

تكبير القضيب : 3 طرق تجعل قضيبك يبدو أكبر .

هل سألت نفسك يومًا عن كيفية تكبير القضيب ؟

من المحتمل أن يكون هذا السؤال قد خطر على بالِ معظم الرجال في وقت ما، لكن دعنا نتحدث بصراحة: إنَّ فكرة الخضوع لعملية جراحية لهي فكرة مخيفة بصدق!

ولكن ماذا لو أخبرتك بأنَّ هنالك طريقة لجعل عضوك الذكري يبدو أكبر حجمًا دون الحاجة إلى الشعور بألم العمليات الجراحية؟ تبعًا لما ذكره موقع NHS: توجد خطة سهلة من 3 خطوات يمكن لأي رجل اتباعها.

يقول البروفيسور كيفان وايلي، الاستشاري في الصحة الجنسية: “بصورة عامة، لدى كثير من الرجال الذين يشعرون بالقلق بشأن حجم قضيبهم مشكلات تتعلق بصورة أجسامهم”، ويضيف: “ما يحدث هو أنَّهم يميلون إلى تركيز صورة أجسامهم البائسة على قضيبهم. وفي كثير من الأوقات، يمكن للمشورة أن تصنع فرقًا حقيقيًّا للمريض من طريق بناء احترام الذات، وتصحيح الآراء المشوَّهة بشأن صورة الجسم، وزيادة المعرفة بخصوص ما يجعل الناس جذَّابين”.

إليك الآن ما يمكنك القيام به حاليًّا لزيادة حجم قضيبك :

احلق شعر العانة

حلاقة العانة

أَسمعتَ بالمثل القائل: “جُزَّ العشبَ لتبدوَ الشَّجرةُ أكبرَ”؟ هذا بالضبط ما يفعله حلق شعر العانة!

خفف كرشك!

بطن كبير

إنَّ فقدان الوزن الزائد طريقة ناجعة لجعل قضيبك يبدو أكبر حجمًا، لن يبدو مثيرًا إن كنت تملك كرشًا كبيرًا يتدلَّى فوقه!

حافظ على لياقتك

إن حافظت على لياقتك فلن تظهر بمظهر جذَّاب وحسْب، بل ستشعر بالحيوية والنشاط أيضًا. ومن نافلة القول: إن كنت تشعر بالإثارة الجنسية فسينعكس الأمر إيجابًا على حياتك العاطفية.

على كل حال، هذه الخطوات لن تجعل قضيبك أكبر من الناحية الجسدية، بل ستجعله “يبدو” أكبر حجمًا فقط . إن كنت ترغب حقًّا في زيادة بضعة إنشات إلى طول قضيبك وحجمه، عليك إذن التحدث إلى طبيب مختص ليخبرك بالخيارات المتاحة. من الصواب أيضًا إخباره بما تشعر به، غالبًا ما تنشأ المخاوف بشأن حجم القضيب من مشكلات أساسية تكمن في الثقة بالنفس.

يتراوح متوسط حجم القضيب في بريطانيا ما بين 3.5 إلى 5.8 إنش، لذا إن كان حجم قضيبك قريبًا من هذا المعدل فلا داعي للقلق بحق!

⇐ قد يهمك أيضا قراءة المقالة التالية :   طول الذكر الطبيعي بالصور (علميا) .

مع كل ما سبق، ما تزال تتاح أمامك خيارات أُخرَيات إن كنت ترغب في زيادة حجم عضوك الذكري:

الحبوب والمراهم .

في الأسواق عدد كبير من الحبوب والمراهم التي يمكنك شراؤها تحوي هرمونات يدَّعي صانعوها أنَّها تعمل علي تكبير القضيب قضيبك أكبر. لكن لا توجد أدلة كافية تثبت فاعليتها، وهي ربما تحوي موادَّ خطيرة أيضًا. يقول البروفيسور كيفان وايلي مخبرًا موقع NHS عن هذه الجبوب والمراهم: “إنَّها مضيعة كبيرة للوقت”!

⇐ قد يهمك أيضا قراءة المقالة التالية : علاج تكبير الذكر : 7 طرق لجعل قضيبك أكبر .

مضخات القضيب .

توضع هذه المضخات فوق القضيب ثم تضخ الهواء لخلق فراغ، يسحب هذا الفعل الدم إلى القضيب ويجعله منتفخًا. تُستخدَم مضخات القضيب كوسيلة قصيرة الأجل لمعالجة خلل الانتصاب لأنَّها تجعل القضيب قاسيًا. ولكنَّ الاستخدام المطوَّل لهذه المضخات يمكن أن يُلحق الضرر بأنسجة القضيب، ممَّا يجعل الانتصاب أضعف، لذلك لا يُوصى باستخدامها في الغالب. يقول البروفيسور وايلي: “لا يوجد برهان قاطع يثبت أن مضخات القضيب تمنحك طولًا زائدًا على المدى الطويل”.

أجهزة تكبير القضيب .

إن كنت ضعيف التَّحمُّل، تريَّث قليلًا قبل استخدام هذه الأجهزة يا صاح! يشمل استخدام أجهزة تكبير القضيب وضع وزن أو إطار شد صغير على القضيب المترهل لشده. نعم، في هذه الحالة، تقوم فعليًّا بشد جلد قضيبك . “توجد بعض الأدلة على أنَّ الأجهزة التي تطبق مبدأ الشد لها تأثير مقبول، خصوصًا في الرجال الذين يعانون من قصر في طول القضيب”، يقول البروفسور وايلي، ويتابع: “لاحظ بعض المرضى الذين استخدموا هذه الأجهزة مدة 6 أشهر زيادة في الحجم تراوحت بين 1 و4 سم. مع ذلك، لا يجب البدء بهذا النوع من العلاج دون الإلمام بطريقة إستخدامها .

⇐ قد يهمك أيضا قراءة المقالة التالية : جهاز تكبير الذكر المجرب والأفضل عالميا .

تمارين الجلك .

بصورة تشبه إلى حد ما أجهزة تكبير القضيب، يعني الجلك : سحبك القضيب المترهل مِرارًا وتَكرارًا مستخدمًا الإبهام والسبابة لزيادة طوله. الفكرة التي يقوم عليها الجلك هي زيادة تدفق الدم إلى القضيب وجعله بذلك يصبح أكبر. ولكن كما هو الحال مع الحبوب والمراهم، لا يوجد دليل كافٍ يثبت فاعلية هذه الطريقة.

⇐ قد يهمك أيضا قراءة المقالة التالية :  تمارين تكبير الذكر – ملف شامل بالفيديو والصور .

جراحة تكبير القضيب .

يوجد خياران يتعلقان بالجراحة: بوسعك زيادة طول قضيبك أو حجمه.

  1. لزيادة العرض ، يستطيع الأطباء حقن قضيبك بدهون مأخوذة من أجزاء أُخَرَ من جسدك . لكن الدراسات وجدت أنَّ هذا الإجراء قد يسبب تشوُّهًا طويل الأمد إن لم تتوزع الدهون بطريقة صحيحة.
  2. لزيادة الطول، يقطع الجرَّاحون الرباط الذي يربط قضيبك بعظم العانة ممَّا يمنح القضيب طولًا إضافيًّا. يمكن أن تمنحك هذه العملية زيادة بنحو2 سم، لكنَّها يمكن أيضًا أن تجعل نقطة الانتصاب أقلَّ ممَّا كانت عليه في السابق.

يخبرنا البروفسور كيفان وايلي عن هذه العملية قائلًا: “لم يحبِّذ كثير من الرجال الذين قطعوا الرباط خسارة زاوية الانتصاب هذه”. يكمل حديثه: “من الممكن أن يجعل هذا الأمرُ الجنسَ غير مريح البتَّة. وعليك القيام بمزيد من المناورة مع شريكتك . إنَّ ميزة الحصول على زيادة تقدر بـ 2 سم في الطول لا يمكن موازنتها بفقدان زاوية الانتصاب”.

⇐ قد يهمك أيضا قراءة المقالة التالية : جراحة تكبير القضيب : كم التَّكلفة؟ وهل الأمر جديرٌ بالمخاطرة؟

للحجم أهمِّيَّة بالغة وَفق ما ذكره موقع NHS .

أندريا داوني 15/10/2018