الشروط والاحكام

الشروط والاحكام

يحتفظ موقع penis-1.com بالحق في إجراء تغييرات على هذا الموقع وهذه الشروط والأحكام في أي وقت يراه مناسبًا ، وعلي اساس ذلك يجب أن تقوم بمراجعة دورية لهاته الشروط بشكل منتظم.

اللغة الوحيدة التي نقدم بها شروط البيع هذه هي اللغة العربية .

شروط الخدمة

يخضع استخدام هذا الموقع للسياسات والبنود والشروط الواردة أدناه ، يرجى قراءتها بعناية. يشير استخدامك لهذا الموقع إلى موافقتك على هذه الشروط والأحكام. يشير وضعك للطلب إلى موافقتك على هذه الشروط والأحكام. يشير تقديمك لأي طلب شراء إلى penis-1.com إلى قبولك لهذه الشروط والأحكام. تحل هذه الشروط والأحكام محل أية شروط أو شروط لاحقة متضمنة في أي أمر شراء ، سواء وقعت أو لم تكن هذه الشروط موقعة من penis-1.com.

باستخدام هذا الموقع ، فإنك تقبل وتوافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام بالكامل. إذا كنت لا توافق على أي من البنود والشروط أو جميعها ، فيجب ألا تستخدم هذا الموقع الإلكتروني.

حقوق الطبع والنشر

إن محتويات هذا الموقع ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والرسومات والصور والمحتويات الأخرى (“المحتوى”) مملوكة أو مرخصة لموقع penis-1.com ومحمية بموجب حقوق الطبع والنشر بموجب كل من قوانين الولايات المتحدة والقوانين الأجنبية.

الاستخدام غير المصرح به للمحتوى ينتهك حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية والقوانين الأخرى. أنت توافق على الاحتفاظ بجميع حقوق الطبع والنشر وإشعارات الملكية الأخرى الواردة في المحتوى الأصلي على أي نسخة تقوم بها من هذه المواد.

لا يجوز لك بيع أو تعديل المحتوى الخاص بنا أو إعادة إنتاج أو عرض أو توزيع أو استخدام المحتوى بأي طريقة لأي غرض عام أو تجاري. يحظر استخدام المحتوى على أي موقع آخر أو في بيئة شبكية. للحصول على إذن لإعادة طبع محتوى penis-1.com أو الارتباط به ، راجع إرشادات الأذونات أو تواصل معنا .

يجوز لك

  • عرض صفحات من موقعنا على شبكة الإنترنت في متصفح الويب .
  • تنزيل الصفحات من موقعنا على الويب للتخزين المؤقت في جهازك .
  • يمكنك تنزيل المواد وحفظها ومشاركتها باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي .
  • توفير روابط لموادنا على موقع الويب الخاص بك ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي .

    لا يجب عليك

  • تعديل أو تعديل أي من المواد الخاصة بنا ما لم تسمح بها هذه الشروط والأحكام
  • تسبب الضرر أو تؤثر على أداء أو توافر أو إمكانية الوصول إلى موقع الويب
  • استخدام موقعنا بأي طريقة غير قانونيةأو احتيالية أو ضارة
  • استخدام موقعنا على الويب لاستضافة أو نشر أي برامج كمبيوتر ضارة
  • إنشاء أو تعديل أعمال مشتقة باستخدام مواد من هذا الموقع.

إخلاء المسؤولية

أنت تستخدم هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة. إلى الحد الذي يسمح به القانون ، تستبعد penis-1.com المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن فعل أو تقاعس عن استخدامك لهذا الموقع.

يحتوى هذا الموقع علي معلومات عامة. لايغني هذا الموقع بأي شكل من الأشكال عن المشورة من المهنيين الصحيين المؤهلين. إذا كنت قلقًا بشأن صحتك ، فيجب عليك دائمًا طلب المساعدة من أخصائي صحي مؤهل.

قد يحتوي هذا الموقع على روابط تشير إلى مواقع أخرى على الإنترنت تملكها وتديرها أطراف ثالثة. أنت تقر بأن penis-1.com ليس مسؤولا عن التشغيل أو المحتوى الموجود على أي موقع من هذه المواقع .

الأخطأ

في حالة إدراج المنتج بسعر غير صحيح أو مع معلومات غير صحيحة بسبب خطأ مطبعي أو خطأ في التسعير أو معلومات المنتج التي تم استلامها من موردينا ، يحق لموقع penis-1 رفض أو إلغاء أي طلبات يتم تقديمها للمنتج المذكور بسعر غير صحيح . يحق لموقع penis-1 رفض أو إلغاء أي من هذه الطلبات سواء أكان الطلب قد تم أو لم يتم تحصيل رسوم من بطاقتك الائتمانية. إذا تم بالفعل تحصيل رسوم من بطاقة الائتمان الخاصة بك للشراء وتم إلغاء طلبك ، فسوف يقوم penis-1 بإصدار رصيد على الفور إلى حساب بطاقتك الائتمانية في مبلغ الرسوم.

سياسة قبول الطلب

إن استلامك لنموذج إلكتروني أو أي شكل آخر من تأكيد الطلب لا يعني قبولنا لطلبك ، كما أنه لا يشكل تأكيدًا على عرضنا للبيع. يحتفظ penis-1.com بالحق في أي وقت بعد استلام طلبك، لقبول طلبك أو رفضه لأي سبب.

تخضع جميع الطلبات التي يتم تقديمها بأكثر من 250.00 دولار أمريكي (US) لموافقة مسبقة مع طريقة دفع مقبولة ، كما هو محدد  لدينا. قد نطلب مزيدًا من التحقق أو المعلومات قبل قبول أي طلب.

يشكل الإعلان عن المنتجات على موقعنا “دعوة لك” ، ويشكل طلبك للمنتجات عرضًا تعاقديًا. لن يدخل أي اتفاق حيز التنفيذ بينك وبيننا إلا إذا قبلنا طلبك بما يتوافق مع الإجراء الموضح أدناه.

من أجل الدخول في عقد لشراء أحد المنتجات منا ، سوف تحتاج إلى اتخاذ الخطوات التالية:

  1. اختيار المنتج المرغوب فيه .
  2. التواصل معنا .

وبمجرد فحصنا ما إذا كنا قادرين على تلبية طلبك ، فسوف نرسل لك تأكيدًا على الطلب (في أي مرحلة سيصبح طلبك عقدًا ملزمًا) أو سنؤكد عبر البريد الإلكتروني أننا غير قادرين على تلبية طلبك.

الانتهاكات

إذا انتهكت أو تشك في أنك انتهكت هذه الشروط والأحكام ، فإننا نحتفظ بالحق في:

  • إرسال تحذيرات رسمية .
  • تعليق أو منع وصولك إلى هذا الموقع بشكل دائم .
  • اتخاذ إجراء قانوني ضدك .

أنت توافق على أن أي إجراء قانوني قُدم ضد penis-1.com يخضع لقوانين ولاية كارولينا الشمالية بغض النظر عن تعارضها مع مبادئ قانون بلدك . أنت توافق على أن الولاية القضائية الوحيدة والمكان لأي دعاوى قضائية تنشأ عن استخدامك أو أوامرك المقدمة على موقع penis-1.com الإلكتروني ستكون محكمة فيدرالية أو محكمة مناسبة في ولاية كارولينا الشمالية.

إذا كان لديك أي استفسارات حول هذه الصفحة ، يرجى الاتصال بنا .