الشحن والاستلام

الشحن والاستلام

يرجى قراءة شروط البيع هذه بعناية ! حيث سيُطلب منك الموافقة صراحةً على شروط البيع هذه قبل تقديم طلبك لأحد المنتجات من موقعنا على الويب.

وسائل الشحن.

يمكنك اختيار شركة الشحن التي تناسبك ، حيث نوفر مجموعة واسعة من شركات النقل لتسليم الطرود الخاصة بنا لخفض التكاليف لعملائنا.

وسائل الشحن

  • الشحن المجاني :  (يستغرق 20-35 يوم ).
  • الشحن القياسي : (يستغرق 7-15 يوم ).
  • الشحن السريع : يسلم الطلب في غضون 5-7  أيام عمل بعد الشحن.

تعتمد رسوم الشحن على الوزن الكلي للطلب.

سنقوم بتسليم المنتجات فقط إلى البلدان المبينة في القائمة التالية.

دول الشحن

يتم الشحن لمختلف الدول العربية والأوربية باستتناء : سوريا واليمن .

سياسة التسليم

الشحن السريع ! يمكن إستلام الطلبات المشحونة إلى دول الشرق الاوسط و المغرب العربي في غضون 5-7 أيام . أما بالنسبة لطلبات المشحونة الي الدول الاوربية فتصل عادةً من بين 3 إلى 5 أيام عمل.

قد يختلف تاريخ التسليم بسبب ممارسات الشحن لدى الناقل ، وموقع التسليم ، وطريقة التسليم ، والبنود المطلوبة.

وسنتولى ترتيب تسليم المنتج إلى العنوان المشار إليه في طلبك.

سنسعى لتقديم المنتج في أقرب وقت ممكن بعد تأكيد طلبك. ومع ذلك ، لا يمكننا تحمل المسؤولية عن الضرر الناجم عن أي تأخير في تسليم المنتج. سنحاول إبقائكم على علم في حالة حدوث أي تأخير.

تتبع الطلب

يمكنك تتبع مكان وحالة طلبيتك من خلال رقم التتبع الذي سنرسله لك .

تتبع الشحنة

وسائل الدفع .

نقدم خيارات دفع متنوعة حتى تتمكن من اختيار الطريقة التي تناسب احتياجاتك ومنها .

وسائل الدفع

الاسعار .

يحتوي الموقع على عدد من المنتجات ، ومن الممكن دائمًا أن تكون بعض الأسعار على الموقع غير صحيحة. سوف نتحقق من الأسعار كجزء من إجراءات البيع لدينا بحيث يتم تحديد السعر الصحيح للمنتج عند تواصلك معنا.

بالإضافة إلى سعر المنتجات ، قد تضطر إلى دفع رسوم التوصيل ، والتي ستكون كما هي موضحه عندما تدفع مقابل المنتج.

يجب أن يتم السداد عند تقديم طلبك. يجوز لنا حجب المنتجات أو إلغاء العقد بيننا إذا لم يتم استلام السعر منك بالكامل .

أسعار المنتجات عرضة للتغيير في أي وقت ، لكن التغييرات لن تؤثر على العقود التي دخلت حيز التنفيذ.

الضمان

إذا لم تحصل على منتجك ، فستغطى تحت ضمان استرداد الأموال. ما عليك سوى مراسلتنا . وسوف نتأكد من أنك لم تتلقى العنصر الذي طلبته .

لديك 60 يومًا من تاريخ التسليم المقدر لإبلاغنا بأنك لم تتسلم عنصرك. بعد أن تخبرنا بوجود مشكلة ، يكون لدينا ثلاثة أيام عمل لتقديم تحديث التسليم أو عرض بديل أو إعادته إليك.

إذا كان العنصر الخاص بك تالفًا أو به عيوب ، فيمكنك إرجاع المنتج الي شركة الشحن في غضون 24 ساعة من إستلامه ، مرفق بالإيصال مع الحفاظ علي حالته الاصلية . يجب أن تكون العناصر في عبواتها الأصلية ، ويجب أن تكون جميع الصناديق الأصلية سليمة ومضمونة ، إلى جانب جميع مواد التعبئة .

سيتم إصدار المبالغ المستردة بنفس طريقة الدفع الخاصة بالدفع الأصلي.

يرجى الملاحظة أن رسوم التوصيل غير قابلة للاسترداد عندما يتم شحن الطلب أو إذا تم إرجاع المنتج إلينا .

الاتصال بنا

تحتاج مساعدة ، يمكنك الوصول إلينا عبر تفاصيل الاتصال التالية.

1- الشرق الاوسط .

212-762-493-853

2- أورابا و أمريكا .

1-647-557-0101

القوانين العامة

  1.  بعد استلامنا كامل المبلغ لجميع المبالغ المستحقة فيما يتعلق بالمنتج (بما في ذلك رسوم التوصيل).تنتقل ملكية المنتج إليك ،وسوف يخزن المنتج بشكل منفصل عن السلع الأخرى ، وستضمن أن المنتجات يمكن التعرف عليها بوضوح على أنها تخصنا ، وسوف تضمن أن يتم تخزينها بشكل صحيح في بيئة آمنة وجافة ونظيفة.
  2. يحق لنا استرداد قيمة المنتجات حتى في حالة عدم انتقال الملكية إليك.
  3. تتم تغطية ضمان المنتج من خلال الشروط والأحكام القياسية المتوفرة لدينا على الموقع : الشروط والاحكام .
  4. يمكن إرجاع المنتجات إلينا فقط من خلال اتفاقنا المسبق ، على نفقتك الخاصة ، ووفقًا لتوجيهاتنا. لن تخضع أي منتجات يتم إرجاعها بما يخالف هذا القسم لأي مبالغ مستردة أو بدائل وستظل مسؤولاً عن دفع ثمن هذه المنتجات.
  5. عندما تعيد المنتجات إلينا وفقًا لأحكام هذا القسم ، ووفقًا لرأينا المعقول ، لا تتوافق هذه المنتجات مع الضمانات المنصوص عليها في القسم [8] ، عندئذٍ يحق لك استبدال المنتجات (حيث تتوفر بدائل) أو عندما نوافق على استرداد السعر المدفوع مقابل هذه المنتجات.
  6. تتعهد لنا بأنك قادر قانوناً على الدخول في عقود ملزمة ، ولديك السلطة الكاملة ، والسلطة والقدرة على الموافقة على شروط البيع هذه .
  7. تتعهد بإعفائنا من جميع الالتزامات والخصوم والأضرار والمصروفات والتكاليف (بما في ذلك المصروفات القانونية والمبالغ المدفوعة لتسوية أي طلب أو دعوى أو مطالبة) ناشئة ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، عن أي خرق من جانبك عن أي من التزاماتك بموجب شروط البيع هذه.
  8. عندما يؤدي حدث قوة قاهرة إلى فشل أو تأخير في تنفيذ التزاماتنا بموجب شروط البيع هذه ، فسوف يتم تعليق تلك الالتزامات طوال فترة أحداث القوة القاهرة.
  9. إذا أصبحنا على دراية بحدث القوة القاهرة الذي يؤدي إلى فشل أو تأخير في أداء التزاماتنا بموجب شروط البيع هذه ، فإننا سوف نخطرك على الفور.
  10. لا يمكننا إجراء أي تغييرات على عنوان التسليم بمجرد تقديم طلبك عبر الإنترنت. تبدأ الطلبات التي يتم وضعها عبر الإنترنت أو عبر الهاتف في المعالجة على الفور في نظامنا لضمان تلبية الطلبات ووقت الشحن. إذا كان يجب تغيير عنوان التسليم ، فيجب إلغاء طلبك واستبداله. نحن نعتذر عن أي شيء غير مناسب. للحصول على معلومات حول سياسة الإلغاء لدينا ، يرجى  الاتصال بنا .
  11. سوف نتخذ خطوات معقولة للتخفيف من آثار أي حالة قاهرة.
  12. إن مسئوليتنا فيما يتعلق بأي منتج يتم شراؤه من خلال موقعنا الإلكتروني تقتصر بشكل صارم على سعر شراء المنتج ذي الصلة وتكلفة الاستبدال للمنتج ذي الصلة .
  13. لا تشكل شروط البيع هذه أو تحتوي على أي إحالة أو ترخيص لأي حقوق ملكية فكرية ، ولا تحكم ترخيص الأعمال (بما في ذلك البرمجيات والأعمال الأدبية) المكونة أو المخزنة في المنتجات ، ولا تحكم تقديم أي خدمات من قبلنا أو أي طرف ثالث فيما يتعلق بالمنتجات.

الشروط العامة

  1. صور المنتجات على موقعنا هي لأغراض توضيحية. قد تختلف المنتجات الفعلية عن مثل هذه الصور.
  2. سوف نتعامل مع جميع معلوماتك الشخصية التي نقوم بجمعها فيما يتعلق بطلبك وفقًا لشروط استخدام سياسة الخصوصية الخاصة بنا لموقعنا الإلكتروني والتي ستخضع لشروط استخدام موقعنا.
  3. لا يجوز اختلاف العقود بموجب شروط البيع هذه إلا عن طريق أداة مكتوبة موقعه من قبلك. قد نقوم بمراجعة شروط البيع هذه من وقت لآخر ، لكن هذه المراجعات لن تؤثر على شروط أي عقود قمنا بإبرامها معك.
  4. إذا كان أي حكم من شروط البيع هذه غير صالح أو غير قابل للتنفيذ من قبل محكمة مختصة ، فإن باقي الأحكام تظل سارية المفعول والتأثير ، وتعتبر هذه الأحكام غير الصالحة أو غير القابلة للتنفيذ أو جزء منها محذوفة.
  5. لا يجوز لك التنازل أو نقل أي من حقوقك أو التزاماتك الناشئة بموجب شروط البيع هذه. أي محاولة من جانبكم للقيام بذلك ستكون لاغية وباطلة. يجوز لنا تعيين أو التنازل  أي من حقوقنا أو التزاماتنا الناشئة بموجب شروط البيع هذه في أي وقت.
  6. يتم تنفيذ كل عقد بموجب شروط البيع هذه لمصلحة الأطراف وليس المقصود منها أن تستفيد ، أو تكون قابلة للتنفيذ من قبل أي شخص آخر. لا يخضع حق الأطراف في إنهاء أو إلغاء أو الموافقة على أي تعديل أو تغيير أو تنازل أو تسوية بموجب هذه العقود لموافقة أي شخص ليس طرفًا في العقد ذي الصلة.
  7. مع مراعاة الفقرة الأولى من القسم [12]: تشتمل شروط البيع هذه على كامل اتفاق وفهم الأطراف فيما يتعلق بشراء المنتجات من موقعنا الإلكتروني ، وتحل محل جميع الاتفاقات والتفاهمات السابقة بين الأطراف فيما يتعلق بالشراء من المنتجات من موقعنا على الانترنت. ويقر كل طرف بأنه لم يتم تقديم أي إقرارات غير واردة صراحة في شروط البيع هذه من قبل أو نيابة عن الطرف الآخر فيما يتعلق بشراء المنتجات من موقعنا على الإنترنت.

تخضع شروط البيع هذه ويتم تفسيرها وفقًا للقانون الامريكي ، وسيكون للمحاكم في الولايات المتحدة الامريكية سلطة قضائية [غير حصرية] للفصل في أي نزاع ينشأ بموجب أو فيما يتعلق بشروط البيع هذه.