افضل طريقة -لتضخيم الذكر

افضل طريقة لتضخيم الذكر : الجهاز الالماني.

يُعَدّ جهازُ تكبير العضو الذكري “فالستن فورت ” ذو التصميم الفريد والمريح واحداً من أكثر المنتجات تطوّراً في هذا المجال.

ما هو “فالستن فورت “

إنه جهازٌ لتكبير لتضخيم الذكر حاصلٌ على براءة اختراعٍ ابتكرته شركة اسمها Swiss Sana ومقرُّها ألمانيا.

وهو واحد من قِلّةٍ من أجهزة تضخيم الذكر التي وافقت عليها إدارة الغذاء والدواء الامريكية (FDA) ومتوفرٌ في مخازن الأدوية في كل من سويسرا والنمسا وألمانيا.

جهاز تضخيم الذكر

وعلى سبيل المثال، يُساعد جهاز “فالستن فورت ” في حل مشكلة اعوجاج العضو الذكري المعروفة باسم مرض بيروني. وبالتوازي مع ذلك، يساعد هذا الجهاز المرضى الذين خضعوا لجراحة في البروستات على التماثل للشفاء سريعاً.

ويمتاز جهاز “فالستن فورت ” عن سواه من أجهزة تضخيم العضو الذكري الأخرى من ناحية تصميمه ومستوى الراحة التي يوفرها دون أن يكون ذلك على حساب فعاليته. وهو مصُمَّمٌ لزيادة طول العضو الذكري وسماكته عن طريق الشد خلال شهر واحد من الاستعمال.

وفيما يلي بعضُ المشاكل الطبية التي وجد لها الحلَّ جهازُ “فالستن فورت ” :

القضيب المنكمش :

تمثل هذه الحالة الطبية إحدى نتائج السُّمنة وفيها يتراجع العضو الذكري باتجاه الدهون المتراكمة تحت الجلد. ومن المستحيل بهذا الوضع أن تكون ممارسة الجنس ممكنةً. ويعمل جهاز “فالستن فورت ” على سحب العضو الذكري باتجاه الخارج انطلاقاً من الأنسجة الدهنية المتراكمة تحت الجلد، وهذا يُساعد كثيراً أولئك الذين يواجهون صعوبةً في إنقاص وزنهم.

⇐ اقرأ أيضا : تكبير القضيب علميا بين الوهم والحقيقة .

جراحة البروستات :

يعد جهاز “فالستن فورت ” حلاً مثالياً بوصفه إجراءً يلي الخضوع لعملية جراحة البروستات حيث يعيد الوظيفة الجنسية إلى سابق عهدها.

ضعف الانتصاب بسبب السكري :

يعزّز جهازُ “فالستن فورت ” من تدفق الدم إلى العضو الذكري والذي بدوره يسمح بإيصال كمية كافية من الأكسجين والمواد المغذية إليه. ويساعد ذلك الشخصَ على الوصول إلى انتصابٍ قوي.

كيف يعمل جهاز تضخيم القضيب ؟

يشرح العلمُ كيفية استجابة الجسم للاستعمال المستمر لهذا الجهاز ، فعندما تُطبَّق قوةٌ ما على أحد أجزاء جسمك، يؤدي ذلك إلى تمددٍ متناسق لعضلات ذلك الجزء وينتج عن ذلك خلايا جديدة، فتكون النتيجةُ عضواً ذكرياً أطول وأضخم. وبهذه الطريقة يزيد جهاز “فالستن فورت ” من حجم عضوك الذكري.

تثقبُ نساءُ قبيلة مرسي الأثيوبية شفاههن لتكبير حجمها. ويجعل ذلك من شفاهَ تلك النسوة أكثر اكتنازاً من المعتاد. ويُنظَر للنساء ذوات الشفاه الغليظة في تلك القبيلة على أنهن الأجمل، كما أنهن يفعلن ذلك لشحمات آذانهن أيضاً.

 حلقاتٍ نحاسية على أعناقهن

ومن جهةٍ أخرى، تستخدم نساء ولاية كايين في مينانمار حلقاتٍ نحاسية على أعناقهن لتطويلها. وبينما تضغط تلك الحلقات على عظام الترقوة، يزيد ذلك من طول الرقاب رويداً رويداً بمرور الوقت. وطالما ثبتَ أن التمدد يزيد من الطول والحجم، فقد بات هذا يُطبَّق كطريقةٍ فعالة ولطيفة لتعزيز رجولة أي شخص.

⇐ اقرأ أيضا : كيفية تكبير الذكر بطريقة مثبته علميا ؟

النتائج المتوقَّعَة .

ثمة سؤالٌ واحدٌ يراودُ ذهنَ كلِّ شخصٍ يفكر في استخدام منتج ما ، ألا وهو: أيُّ فائدةٍ ستعود عليَّ من تجربة ذلك المنتج؟ وفيما يلي إجابة على هذا السؤال فيما يخص جهاز “فالستن فورت “.

  1. عضوٌ ذكري أطول بمعدلِ زيادةٍ تبلغ (1.9) بعد مرور شهر واحد من الاستخدام المتواصل.
  2. انتصابٌ أطول بمعدلٍ يبلغُ 4 سنتيمتر بعد مرور ثلاثة أشهرٍ من الاستعمال. ويرتفع هذا الرقم إلى 4.8 بعد ستة أشهر من الاستعمال.
  3. سماكة إضافية تبلغ 1.9 بعد شهر واحد من الاستعمال.

ويمكنك الحصول على هذه المزايا من دون المساومة على الراحة والأمان.

وعلى أرض الواقع، أُجريت دراسةٌ في عيادة مسالك بولية وتناسلية في ألمانيا حيثُ لوحظ زيادةٌ في الطول بمتوسطٍ بلغ 1.14 في العضو الذكري الذي أجريت عليه الدراسة في حالة عدم الانتصاب. أما في حالة الانتصاب، فقد حدثت زيادةٌ في الطول بمقدارٍ بلغ 1.41. أما الطول الأقصى الذي تحقق، فقد وصل حتى 1.9. والخبر السارّ هو أن نمواً أكبر يُتوقَّع بعد 3 أشهر من الاستخدام.

⇐ اقرأ أيضا : اجهزة تكبير الذكر : هل هي فعّالة حقاً ؟ اجابة علمية !

محتويات حقيبة الجهاز .

  1. صمّامُ شفطٍ ثلاثي كرويٌّ الشكل .
  2. حزامٌ مطاطيٌّ مرِن (يتضمن مِشْبكاً وحلقة وقطعة لتعديل درجة الشد التي يُراد من ناقوس الشفط تطبيقها على الذكر ).
  3. غطاء حماية لمنع تهيج البشرة وانتفاخها.
  4. نواقيسُ شفطٍ بأحجام: صغير ومتوسط وكبير.
  5. مربط ضاغط وملحق نابضٌ للضغط.
  6. نواقيس شفط بأحجام: صغير ومتوسط وكبير.
  7. أكمامٌ لنواقيس الشفط.
جهاز تضخيم الذكر
العلبة كاملة .
جهاز تضخيم الذكر
الشفاط
جهاز تضخيم الذكر
نواقيس شفط
جهاز تضخيم الذكر
الحزام .
جهاز تضخيم الذكر
غطاء حماية .
جهاز تضخيم الذكر
غطاء حماية .

طريقة الاستخدام .

نعرض فيما يلي خطوات استخدام جهاز “فالستن فورت ” (يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه .

  1. ارتدِ غطاء الحماية فوق رأس العضو الذكري.
  2. يجب تمرير الكُمّ المطاطي الواقي على جسم العضو الذكري (كأنك ترتدي جورباً في قدمك) أثناء وضع الناقوس الزجاجي وإدخال رأس العضو الذكري فيه. ويسمح ذلك بتطبيق ضغطٍ على العضو الذكري وحشره في المكان المخصص له. وتكتمل عملية إرفاق القطع المتبقية باستخدام الناقوس أو أسطوانة الشفط الفراغية التي توضع بإحكام بشكل يلائم رأس العضو الذكري إضافة إلى استخدام الواقي.
  3. استخدم حزام التقويم، وقم بمدّه أمامك. واحرص على تعديله وفقاً لطوله الأقصى باستخدام المِشبَك.
  4. يمكنك معرفة المقاس الدقيق لناقوس الشفط من خلال قالب القياس المُرفَق. ولقياس ذلك، أبعِد عضوك الذكري في حالة الارتخاء عن جسمك وقم بقياس طول جسم العضو الذكري.
  5. يمكنك ارتداء هذا الجهاز لمدة 3 ساعة في اليوم.
  6. في حال شعرتَ بعدم الراحة، استخدم صماماً ثلاثياً ببساطة، كما يجري التحكم في مستوى الضغط من خلال مشبك الضغط. وهذا مجهَّزٌ باستخدام آلية سحبٍ جرى تعييرها للنظام.

ختاماً…

يتطلب حصولك على ما تريد في الحياة وقتاً طويلاً وجهداً مضنياً، وهذا ينطبق على تحقيق رغبتك في الحصول على عضو ذكري أكبر؛ طولاً وسماكة. أما الخبر السار فهو أن جهاز “فالستن فورت ” يوفر عملية انتقالٍ سهلة قدر الإمكان.

إذا كنتَ جاداً حول زيادة طول عضوك الذكري وسماكته، فجهاز “فالستن فورت ” هو واحد من أكثر أجهزة تطويل القضيب التي ينصح بها .

كيف أحصل علي هذا الجهاز ؟

يمكنك التواصل معنا هاتفيا أو عبر الواتس اب ، عبر الارقام التالية .

واتساب وكيل الشرق الاوسط :

212-762-493-853

واتساب وكيل أوربا وكندا :

1-647-557-0101

(إضغط علي الرقم لتفتع معنا رسالة مباشرة علي الواتس اب )

التقييم
  • جودة الجهاز
  • سعر الجهاز
  • أراء العملاء
4.7

Summary

من بين افضل الاجهاز الخاصة بزيادة حجم القضيب .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *