افضل جهاز لتكبير الذكر

افضل جهاز لتكبير الذكر – الافضل طبيا

إذا كنتَ تبحث عن بعض النتائج الحقيقة فيما يخص زيادة حجم العضو الذكري وتكبيره باستخدام واحد من أكثر الأجهزة أريحية في التعامل ، فمن فضلك ألقِ نظرة على مطوِّل “بنترز”.

يعتبر “بنترز” جهازًا عالي الكفاءة مشهودٌ له في المجال الطبي، ويصِفُهُ الأطبّاء حول العالم لمساعدة الرجال الذين يعانون من مجموعة واسعة من المشاكل المتعلقة بحجم العضو الذكري وكذلك الأداء الجنسي.

حيث دأبتْ شركةُ prox الالمانية (وهي الشركة التي طوّرت مطوِّل العضو الذكري المذكور أعلاه) على تطوير هذا الجهار طوال السنوات الماضية، وهي عبارةٌ عن مختبرٍ مختص بطب المسالك البولية والتناسلية.

وتنخرط تلك الشركةُ في عملٍ دؤوبٍ لابتكار علاجاتٍ غايتُها تكبيرُ العضو الذكري، ولها صيتٌ ذائعٌ على مستوى العالم مردُّه إلى التصميم الذكي الذي ابتدعته والذي يقدَّمُ تجربةً توفِّرُ الراحة والنتائج المرجوَّة .

مُطوِّل “بنترز” هو جهازٌ حاصلٌ على براءة اخترعٍ ، وقد خضع للتعديل والتطوير مراتٍ عديدة على مدى سنوات عديدة ، وبذلك يكون لدينا اليومَ أداةٌ فعالة بمعنى الكلمة تُراعي جميع معايير الأمان والجودة العالية الدولية.

المصنّعون وجودة المواد المستخدّمة

شركة “بروكس” الالمانية هي الشركة المصنِّعة لهذا المطول الآمن والمعروف عالمياَ. ولا تُستخدم إلا المواد الطبية الآمنة في عملية إنتاج الجهاز الذي لا يسبب تهيجاً ولا حساسية لبشرة العضو الذكري.

وتتكون العناصر الرئيسة للجهاز من معدنٍ عالي الجودة مغطى بالنيكل، ومن بلاستيك آمن خالٍ من أي مكونات سامة، ويتكون كذلك من نوابض ثابتة تنظم عملية التمدد. ومن ناحية الأمان، يُعد هذا المطوِّل جهاز شدِّ العضو الذكري الأفضل.

افضل جهاز لتكبير الذكر

افضل جهاز لتكبير الذكر

افضل جهاز لتكبير الذكر

افضل جهاز لتكبير الذكر

افضل جهاز لتكبير الذكر

كيف يعمل هذ الجهاز ؟

صُمِّم جهاز “ماسترز” ليأتيَ بنتائج حقيقة تتكشف تباعاً لضمان شعورك بالارتياح أثناء زيادة حجم عضوك الذكري.

يتوفر الجهاز على تصميم مبتكر للغاية يطبق ضغطًا بسيطًا جدًا على القضيب ، واستخدام هذا الجهاز لعدة ساعات يومياً يُسبب إنقساما في خلايا النسيج الداخلي للعضو الذكري.

يُنتِج الجسم خلايا جديدة بشكل طبيعي عبر عملية انقسام الخلايا التي تملئ الثقوب التي تحتويها أنسجة العضو الذكري. وتُعرف هذا العملية بعملية انقسام السيتوبلازم وتخلق زيادة في الطول والسماكة.

جهاز تكبير الذكر

ويمكن أن نعزوَ فعالية جهاز “بنترز” إلى التطبيق الناجح لمفهومٍ طبّي يُطلَق عليه اسم الشدّ. وقد استخدم الشدَّ عند مجموعة من القبائل حول العالم لسنوات عديدة. وتظهر فعالية الشد في الشفاه والأعناق وشحمات الأذن التي نجحت تلك القبائل في تطويلها باستخدام ضغطٍ على أجزاء الجسم تلك.

جهاز لتكبير الذكر بالشد

وتشبه هذا العمليةُ استخدامَ الشدّ لكسور العظام ، فهي تحفّز الجسم للبدء بإنتاج كميات كبيرة من الخلايا “لإصلاح” مكان الكسر. فالضغط أو الشد الموحّد الذي يمارسه الجهاز يضمن تشكل خلايا جديدة بشكل متزامن على طول العضو الذكري (توازن بين طول العضو وسماكته). وبذلك يجري زيادة حجم العضو الذكري.

جهاز “بنترز” والتكيّف البشري

لو لم تكن على دراية كافية بمدى قدرة الجسم على التكيف، فكّر في المرونة التي يتمتع بها لاعبو الجمباز أو في قوة وحجم أجسام لاعبي رياضة كمال الأجسام أو في رشاقة المشاركين في بطولة القتال النهائي المسماة UFC أو فنون القتال المختلطة MMA والصعوبات التي يواجهون. فكر في مدى سرعة العدائين والسباحين الأولمبيين مقارنة مع الشخص العادي.

انقسام خلايا

وقد تكون شاهدتَ تلك الأقراط المجوَّفة التي يستخدمها الناس لتكبير شحمات الأذنين (كما في الصورة السابقة)، أو ربما رأيت صوراً لأفراد قبائل في غابات الأمازون يستخدمون الصفائح لتطويل أعناقهم وشفاههم ، فأولئك الناس لم يولدوا بتلك الأشكال، بل حصلوا عليها عبر تحفيز نموًّ بيولوجي للخلايا عبر استخدام ضغطٍ منظم مع منح الجسم وقتاً كافياً للتكيّف. وهذا مشابه جداً للكيفية التي يساعد فيها مُطوِّل “بنترز” الجسمَ على تكبير حجم القضيب ، حيث يوفر ضغطاً دقيقاً ومنظماً غايتُه تحفيزُ استجابةِ نموٍّ طبيعية تؤدي إلى زيادة طول العضو الذكري وثخانته.

فعالية الجهاز

أُجريت دراسات عديدة على مطوِّلات العضو الذكري نظراً إلى الطبيعة الحساسة لهذا الأمر. ومعظم تلك الدراسات تشير إلى أن المطوِّلات ناجعة بل وأفضل من العمليات الجراحية في معظم الحالات.

ووفقاً لدراسة نُشرت في المجلة الدولية البريطانية لجراحة المسالك البولية والتناسلية، فقد حصل الرجالُ الذين كانوا جزءاً من تلك الدراسة على 1.5 إنش (3.81 سنتيمتر) تقريباً كطول إضافي لأعضائهم الذكرية في حالة الارتخاء وذلك بعد استخدامهم مطولَ عضوٍ ذكري لمدة أربعة أشهر متواصلة.

وكشفت دراساتٌ أخرى أن طرق تكبير الذكر الذكري غير الجراحية، ومن ضمنها استخدام المطوِّلات، قد أدت وفقاً لما قاله مستخدموها إلى اكتساب زيادةٍ في طول العضو الذكري تقرب من 2 سنتيمتر في حال الارتخاء و 3 سنتيمتر في حالة الانتصاب.

قد يكون مُطوِّل “بنترز” أحد أفضل المطولات القادرة على زيادة طول العضو الذكري لمستخدمه دون الحاجة لإجراء جراحة.

نتائج الجهاز

أول ما يمكن قوله هو أن نتائج استخدام مُطوِّل “بنترز” تتنوع من عضو ذكري لآخر. وعلى أي حال، فالزيادة الوسطية في الطول خلال مدة 4 أشهر هي 3 سنتيمتر وذلك في حال استخدمتَه لمدة تتراوح بين 2 و 6 ساعات يومياً. أما الزيادة المتوسطة في سماكة العضو الذكري خلال الفترة المذكورة هي من 1 إلى 4 سنتيمتر.

حقائق طبية حول الجهاز

يكمن الدليل الرئيس على الجودة العالية لمُطوِّل “بنترز” في الدراسات المتعددة التي أُجريت عليه في المختبرات والعيادات الطبية، وكذلك في حقيقة كونه منتجاً موثوقاً يُعتمَد عليه، وهذا ما تؤكده الشهادات المتوافقة مع ذلك.

ويمكنك من خلال زيارة موقع U.S. National Library of Medicine الرسمي ، الاطلاع على بعض المقالات التي يكتبها متخصصون في المجال الطبي والتي تؤكد على التأثير الكبير الذي يحدثه جهاز تطويل العضو الذكري هذا ودرجة أمانه العالية.

وقد آن للزمن الذي اعتدتَ فيه على إرهاق نفسك باستخدام أدوية لا طائل منها أن ينتهي. فاليوم باتت زيادةُ حجم عضوك الذكري أسهل بكثير باستخدام هذا الجهاز .

مزايا الجهاز

  • زيادة دائمة في حجم العضو الذكري.
  • تقوية الانتصاب .
  • أمن وفعال بدرجة كبيرة .
  • لا توجد أي آثار جانبية .
  • تستند آلية عمل الجهاز على حقائق علمية .

عيوب الجهاز

  • يتطلب هذا الجهاز بعض الوقت للإعتياد عليه .
  • يجب ألا تقل مدة استخدام الجهاز يوميا عن 2 ساعات .

الأمان والضمان

يُعد استخدام مُطوِّل “بنترز” آمناً بشكل كامل لجسم الرجل وصحته. وبفضل العدد المنخفض لموانع استخدام هذا المطوِّل، نجدُ أن عدد مستهلكيه مرتفع. وخلال عملية استخدامه، لا يوجد عملياً أي آثار جانبية له، وهذا من شأنه تعزيز أمانه وفعاليته.

ويضمن مصنِّعو مُطوِّل “بنترز” جودة عالية للمستهلكين وفعاليةً وأماناً لمنتجاتهم .

هل ينصح باستخدام الجهاز ؟

آمل أن تكون المراجعة التي قدمنها لك حول مُطوِّل “بنترز” قد ساعدتك في معرفة شيء أو شيئين حوله. ومع كل ما ذكرناه لك أعلاه، أعتقد أنه بات واضحاً أننا ننصح بقوةٍ باستخدام هذا المنتج.

وفي حال كنتَ مهتماً بجدّيةٍ في حل معظم المشاكل المتعلقة بحجم قضيبك ، فمُطوِّل “بنترز” هو كل ما تحتاجه .

كيف أحصل علي هذا الجهاز

لطلب الجهاز يمكنك التواصل معنا هاتفيا أو عبر الواتس اب عبر الارقام التالية .

واتساب وكيل الشرق الاوسط :

212-762-493-853

واتساب وكيل أوربا وكندا :

1-647-557-0101

(يمكنك الضغط علي الرقم لفتح رسالة مباشرة عبر الواتس اب )

يمكنك الاتصال ايضا عن طريق الرابط التالي :  اضغط هنا

خصوصية المستخدم

نحن ملتزمون بحماية البيانات الشخصية لمستخدمينا. نقوم بتنفيذ التدابير الفنية والتنظيمية ، عند شحن المنتج لك ، سيتم تغليفه جيدا ولن نكتب أي معلومات تفصيلية تبين محتوى الطرد  .

الشحن والإستلام

يمكن توقع الطلبات المشحونة إلى الشرق الاوسط – المغرب العربي في غضون 5-8 أيام عمل. تستغرق الطلبات المشحونة إلى أوربا عادةً من 3 إلى 5 أيام عمل.

يتم الشحن لمختلف الدول العربية باستتناء : سوريا واليمن .

وهذه قائمة بالدول العربية المدعومة بالشحن.

السعودية عمان
الامارات الاردن
تونس العراق
لبنان قطر
المغرب الجزائر
تركيا البحرين
الكويت ليبيا
مصر السودان

الشحن يتم عن طريق البريد الدولي : فيدكس ، ارمكس ، dhl والتوصيل لغاية مدينتك أو باب منزلك .

طرق الدفع

نوفر مجموعة واسعة من طرق الدفع منها : التحويل البنكي ، الدفع عند الاستلام ، الويسترن نيوينون ، الفيزا كارد ، الباي بال .

الضمان

يتم توفير رقم لتتبع أي طرد نرسله لك ، لذلك يمكننا تتبع حالة شحنتك لحين حصولك عليها ، في حال عدم تحصلك علي طلبك في خلال مدة الشحن التي تبليغك بها فيمكنك مراسلتنا لتحقق من حالة طلبيتك ، بالاضافة الي إمكانية طلب تعويض في حال عدم توصلك بالشحنة .

التقييم
  • جودة الجهاز
  • سعر الجهاز
  • أراء العملاء
4.8

Summary

يعتبر أحد أفضل أجهزة تكبير القضيب في العيادات الطبية .

Sending
User Review
0 (0 votes)

3 تعليقات

  1. تحيه لكم وبعد
    هل ممكن ان ترسل لي تفاصيل الجهاز ( تكبير الذكر )
    والأخوات والموديل والحجام والسعر . شكرا

Comments are closed.