اشكال العضوي الذكري بالصور

إن الحديث عن القضيب قد يكون خادشًا للحياء بعض الشيء، حتى عندما يجري بأكثر الأساليب لباقة، ولكن توجد بعض الأمور المهمة التي ينبغي لنا معرفتها بخصوص القضيب من أجل الاستمتاع به بأقصى درجة ممكنة. ومن هذا المنطلق، لنكن منفتحين على معرفة جسدنا وجسد شريكنا واستكشافهما.

هل تعلم بوجود أنواع مختلفة للقضيب عند الرجال؟ أنا متيقن من أنك لا تعلم. لذلك، فإن معرفة تشريح جسم الرجل يمكن أن تساعدنا على الأداء الأمثل وتحقيق المتعة الجنسية المنشودة في أثناء علاقاتنا الجنسية بواسطة تطبيق الوضعيات أو التقنيات التي تنفع الطرفين.

القضيب القلم

من الاسم نعلم أن هذا النوع من القضبان يشبه شكل “قلم الحبر الجاف”، مع جسم متَّسق ليس بالعريض كثيرًا ويزداد تضيقًا حتى الوصول إلى قمته.

اشكال القضيب

مزاياه:

لهذا النوع مزايا عديدة، فهو يسمح بالإيلاج دون إزعاج المرأة، ويمكن الاستمتاع به بأي وضعية كانت، ويُعد مثاليًّا، لكون الرأس الضيق يسهل عملية الإيلاج ويقلل الألم أو الانزعاج.

⇐ قد يهمك قراءة المقالة التالية : طول الذكر المناسب للمرأة : إجابة علمية .

جهاز تكبير الذكر

القضيب القوس

من الشائع أن جدًّا أن تجد نوعًا من الانحناء في قضبان الرجال، وعادة ما يكون الانحناء هذا إلى جهة اليمين أو اليسار. ومع أنه غير مرغوب فيه، هو لا يعني وجود أي مشكلة ما دام الانحناء غير شديد.

اشكال القضيب

مزاياه:

عندما يكون للقضيب انحناء طفيف، فمن الأفضل تجربة الوضع التبشيري (الرجل فوق المرأة)، الذي يسهل الإيلاج المباشر، لأن من المحتمل أن تسبب الوضعيات المغايرة انزعاجًا وألمًا. مع ذلك، يسهل على الرجال أصحاب هذا النوع من القضبان الوصول إلى النقطة (جي) وإثارتها.

⇐ قد يهمك قراءة المقالة التالية : ماهي وسائل تكبير العضو الذكري، وهل هي آمنة وفعالة؟

القضيب المظلَّة

حصل هذا النوع من القضبان على اسمه لما له من تشابه مع هذه الأداة، ويعرف أيضًا باسم “القضيب الفطر”. يتميز هذا القضيب بكونه كتلة واحدة ورقيقة، في حين أن الرأس يبرز إلى الخارج عند القمة ليحجب القاعدة مثل المظلة.

اشكال القضيب

مزاياه:

من الناحية الجنسية، يُعد هذا النوع مثيرًا جدًّا، لأن الرأس الكبير يمنح متعة إضافية. ولكن ينبغي الحذر، فهو قد يسبب انزعاجًا للمرأة ذات المهبل الضيق. بناء على ذلك، يجب تبديل الوضعيات بحذر واستخدام الكثير من الزيوت.

⇐ قد يهمك قراءة المقالة التالية : علاج تكبير الذكر : 7 طرق لجعل قضيبك أكبر .

القضيب الموزة

يبدأ القضيب من هذا النوع ضيقًا عند القاعدة، ثم يثخن في المنتصف، ويعود ليضيق عند الرأس.

اشكال القضيب

مزاياه:

يمنح هذا القضيب الكثير من البهجة لحظة الإيلاج، لأن حجم الرأس لا يسبب إزعاجًا يُذكر عند الدخول، كما أن عرض قاعدة القضيب يتيح متعة كبيرة في أثناء ممارسة الجنس.

⇐ قد يهمك قراءة المقالة التالية : جراحة تكبير القضيب : كم التَّكلفة؟ وهل الأمر جديرٌ بالمخاطرة؟

القضيب الإبرة

يبدأ هذا النوع عريضًا عند القاعدة ويتقلص تدريجيًّا حتى ينتهي عند الرأس.

اشكال القضيب

مزاياه:

جهاز تكبير الذكر

بشكله الطبيعي، يمنحك الكثير من السرور ويمكنك من تجربة أي وضعية تشاء تقريبًا دون الخوف من إزعاج شريكتك، وبالطبع، يعتمد الأمر على طبيعة جسدها. ثم إنه يُعد مثاليًّا لأن عرض الرأس يسهل عملية الإيلاج.
وإن تجاوزنا الحديث عن أشكال القضيب، فإن الحصول على أفضل ممارسة جنسية ممكنة

شارك الموضوع مع اصدقائك .